بوغدانوف: تفاقم المشكلات في سوريا ولبنان عامل اضافي للحل بسرعة

27 نيسان 2013 | 15:40

التقى نائب وزير الخارجية الروسية ميخائيل بوغدانوف رئيس "كتلة المستقبل" الرئيس فؤاد السنيورة في بيت الوسط. بعد اللقاء، شكر بوغدانوف قيادة "المستقبل" على هذا "اللقاء الذي تم بيننا اليوم في بيت الوسط، هذا البيت له تاريخ في العلاقات اللبنانية -الروسية. نحن سعداء للقاء في هذا البيت، سمعنا آراء السنيورة وزملاءه كي تتبلور صورة اشمل لما يجري في لبنان وسوريا لايجاد حل سلمي للمشكلات في المنطقة ككل في اطار الربيع العربي وخصوصا في سوريا".
وردا على سؤال عن تدخل "حزب الله" بما يحدث في سوريا، اوضح بوغدانوف انه تباحث في هذه المسألة مع ممثلي الحزب، "وفي رأينا القوى اللبنانية محترمة ولها تمثيل في البرلمان وشعبية، وهذا الموضوع سيكون موضوع تباحث في ما بينها" .
واعرب عن خشيته من اطالة الازمة في سوريا، وقال: "تفاقم المشكلات في سوريا ولبنان عامل اضافي لبذل الجهود لحل الازمة بسرعة" .
واوضح انه حمل رسالة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الى نظيره ميشال سليمان تعبر عن دعم روسيا لسيادة واستقلال وسلامة اراضي لبنان.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard