رئيس نادي النبي شيت لـ"النهار": اتحاد الكرة امام خياري تحمل مسؤولياته او الرحيل

6 كانون الثاني 2016 | 12:57

المصدر: خاص "النهار"

شن رئيس نادي النبي شيت احمد الموسوي هجوما عنيفا على اتحاد كرة القدم محمله مسؤولية الفوضى التي تصيب اللعبة نتيجة لامبالاة اعضائه وغياب اجتماعات اللجنة التنفيذية لاكثر من شهرين.

الموسوي رفض تحميل المسؤولية للحكام "عدم وجود حسيب او رقيب وثواب وعقاب يجعل الامور سائبة". واعتبر ان المشكلة الاساسية تمكن في الصراع الدائر داخل اللجنة التنفيذية للاتحاد ما يؤدي الى عدم اجتماعها "غياب الاتحاد ولامبالاة بعض اعضائه وصمت البعض الاخر يؤدي الى فوضى عارمة ويدفع النوادي الى اخذ حقها بيدها من دون قانون او نظام".
واكد ان الاعتراض سيستمر وصولا الى اسقاط الاتحاد "ادعوهم الى الرحيل في حال رفضوا تغيير ادائهم وامتنعوا عن تصحيح الوضع السائد"، واستطرد "اما ان يرحل او نرحل نحن". وشبه وضع الاتحاد بباص يسير نحو الهاوية لان سائقه (الاتحاد) نائم والركاب (النوادي) اما خيارين الخروج من الباص قبل السقوط او تغيير السائق.
ووضع خطوة وقوفه الى جانب ناديي العهد والانصار في اطار الصرخة في وجه الاتحاد "اذا لم يستفيقوا يجب ان يكون هناك خطوات لاحقة". وكشف عن مبادرة لعقد لقاء موسع لنوادي الدرجة الاولى "سنبادر ولن نيأس الى توسيع دائرة اللقاءات لتشمل الشريحة الاكبر من النوادي تحت عنوان لاصلاح او التغيير، لن نلزم احدا او نفرض شئ على احد والنوادي حرة في خياراتها". ونفى وجود اي خلاف شخصي مع ادارة نادي النجمة "حصل اتصال مع امين عام النادي سعد الدين عيتاني، معاناتنا والنجمة واحدة، وهو ضد سياسة لامبالاة الاتحاد، وعندما ظلم النجمة وقفت الى جانبه".
وسأل "عدم تحرك الاتحاد بعد الاحداث التي رافقت مباراتي النجمة امام النبي شيت والعهد الا يدل عن لا مباراة وعدم مسؤولية؟" واضاف "الاموال التي نصرفها على اللعبة تذهب هباء بسبب استهتار البعض وهذا غير مقبول". وتخوف من عدم اكتمال الموسم "في حال بقيت الامور على حالها قد تنفجر قبل نهاية مرحلة الاياب، هناك مباريات حساسة قد تكون مصيرية لبعض الفرق المرشحة للفوز باللقب او البقاء في دوري الدرجة الاولى او الهبوط الى الدرجة الادنى". وربط وجود القوى الامنية في الملعب بالاتحاد "هل يعقل ان يتواجد في مباراة النجمة والعهد على ملعب السلام زغرتا في المرداشية سبع عناصر من مخفر قوى الامن في زغرتا! وفي مباراة النجمة والنبي شيت على الملعب نفسه 75 عنصرا من مكافحة الشغب بكامل عتادهم!"
ودعا الاعضاء الذين يحاولون فعل شئ داخل الاتحاد الى رفع الصوت "ربما من الظلم شمل الجميع". واكد على العلاقة الشخصية المتينة مع رئيس الاتحاد المهندس هاشم حيدر "حريصون بالحفاظ على العلاقة الشخصية مع حيدر ونتمنى عليه تصحيح الوضع في الاتحاد". ورفض ربط الامر بالسياسة "هذه لعبة كرة قدم ولا يجب ربطها بالسياسة"، واضاف "لا اخشى اية ضغوطات، مطالبنا محقة ولو كان الاتحاد يعمل لما كنا طالبنا برحيله".
ورفض وضع تحركه في خانة الذريعة لترك اللعبة "وضعنا استثمارات كبيرة في اللعبة وشيدنا ملعبا بمواصفات دولية بهدف دفع شباب منطقة البقاع الى الرياضة بعيدا عن الموبقات". ونفى ان يكون طامحا لاي مركز او منصب "لا اريد اي منصب اتحادي، بل اعتبر الامر سخيف"، واضاف "اذا كان هذا الامر سيتحول الى مصدر لتنفيس الاحقاد والمشاكل في ظل غياب كلي للاتحاد من دون حصول اي تغيير في الاداء قبل نهاية الموسم فانا لن ابقى في اللعبة".

 

تفاد الأمراض باتباع نظام الكيتو!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard