شبيب أرسل سلسلة إنذارات في حق مؤسسات تجارية

5 كانون الثاني 2016 | 19:34

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

أصدر محافظ مدينة بيروت القاضي زياد شبيب، بحسب بيان وزعته دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت، "قراراً بإقفال ووضع الأختام على سناك "الجزيرة" المعد لبيع المعجنات والسندويش في منطقة الأشرفية لعدم توافر الشروط الصحية، وكلف مصلحة الصحة العامة بمؤازرة من شرطة بيروت تنفيذ هذا القرار".

من جهة أخرى، أحال شبيب "ثلاثة محاضر ضبط تم تنظيمها من قبل المراقبين في مصلحة المؤسسات المصنفة في بلدية بيروت إلى القاضي المنفرد الناظر بالمخالفات الإدارية في حق عدد من المؤسسات التي تمارس خدمة ركن السيارات Parking Valet من دون ترخيص في وسط بيروت، وذلك في اطار الكشف الدوري الذي تجريه المصلحة، بناء على توجيه المحافظ شبيب. والمؤسسات المخالفة هي: شركة 1 Number، شركة Parking Central وشركة "كوجو".

كما قامت مصلحة المؤسسات المصنفة في بلدية بيروت بتوجيه إنذارات الى عدد من المؤسسات الأخرى المخالفة، وهي على الشكل الآتي:
- Pub street Main، February 30، Bistrot Bar، Walkman، وLapalma في منطقة الحمراء - شارع المقدسي، لعدم التقيد بأوقات العمل القانونية، واثارة الضجيج وإقلاق راحة الجيران.

- محل بيع عصير وصالون للشعر يملكهما حسان عفاره، وكافتيريا يملكها ربيع مكه في منطقة الروشة - شارع أستراليا، للعمل على الرصيف، عدم التقيد بأوقات العمل القانونية، الضجيج وإقلاق راحة الجيران".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard