الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

أمير قطر السابق عاد الى بلاده و"يتعافى بنجاح"

المصدر: "أ ف ب"
أمير قطر السابق عاد الى بلاده و"يتعافى بنجاح"
أمير قطر السابق عاد الى بلاده و"يتعافى بنجاح"
A+ A-

عاد أمير #قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني الى البلاد حيث "يتعافى بنجاح"، بحسب ما افاد بيان حكومي اليوم، اثر خضوعه في سويسرا لجراحة جراء كسر في الرجل تعرض له في المغرب.


وأوضح البيان ان الشيخ حمد المعروف بـ"الأمير الوالد"، عاد الاثنين الى قطر، حيث كان في استقباله نجله الأمير تميم وافراد من الاسرة الحاكمة، مضيفاً ان الأمير "بصحة جيدة ويتعافى بنجاح من اصابته في الرجل".


وكان الأمير السابق نقل الى مدينة زوريخ السويسرية في 26 كانون الأول الماضي اثر تعرضه لكسر في الرجل اثناء تمضيته عطلة في منتج شتوي بجبال أطلس في المغرب.


وخضع الامير لجراحة في مركز طبي، وامضى بعدها فترة نقاهة. وافادت وسائل اعلام سويسرية في حينه ان تسع طائرات على الاقل تعود للاسرة القطرية الحاكمة، وصلت الى زوريخ بعيد نقله اليها.


وقال المركز في حينه ان الامير خضع لجراحة في الحوض الأيسر.


ونشر الشيخ جوعان نجل الأمير حمد، صورة عبر حسابه الخاص على موقع "تويتر الاثنين، تظهر الامير حمد جالسا على كرسي متحرك، وخلفه الأمير تميم وعدد من افراد الاسرى، يرجح انها ملتقطة في المطار.


وأرفقت الصورة بتعليق "أنورت بقدومك الدار... والحمدلله على سلامتك".


وتولى الأمير حمد الذي بلغ الرابعة والستين في الأول من كانون الثاني، الحكم العام 1995 حتى العام 2013 حين أعلن في حزيران، تنحّيه لصالح نجله الأمير تميم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم