قميص Gucci لجميع المناسبات

5 كانون الثاني 2016 | 10:42

أحدث المدير الإبداعي الجديد Alessandro Michele تغييراً جذرياً في دار "غوشي" Gucci حين استلم إدارتها في شق الابتكار، فتحدثت صحف الموضة العالمية عن الخطوط والأفكار الجديدة التي أضافها الى الماركة. اللافت في مجموعته لربيع صيف 2016، كان عودته الى الجذور مع إضافة نفحات متجددة فعلت الفارق البارز في القطع المعروضة. أكثر ما جذبنا الى المجموعة هي القمصان المميزة من الماركة التي تتداخل فيها الورود كما الأشرطة المخملية، فيحولها ملائمة للإطلالات اليومية كما مناسبات العمل والسهرات في الوقت ذاته. اختيار الألوان الفاقعة كانت أيضاً من العناصر التي جذبت اهتمام الشارين العالميين للمتاجر الذين تهاتفوا لضمّها الى مجموعات تقديماتهم. فإليك أبرز تصاميمها المختلفة:

تتميز القميص الأولى من اختيارنا بألوانها المتباينة المميزة كما بقماش الساتان المنسدل عند منطقة أسفل الياقة التي يتوسطها وردة من ذات نفحات الألوان وبطريقة الـBroche المميزة التي يمكن أن تنزع وتلبس على تصاميم أخرى كالسترة الشتوية.

 

القميص الثانية وهي باللون الأخضر من دون إضافاتٍ أخرى فتتناسب مع قطعٍ أكثر جرأة من الممكن أن تضاف الى الإطلالة كالتنورة باللون المعدني اللامع.

 

القميص الثالثة وهي بالألوان الراكزة والكلاسيكية بالأسود والأبيض فتتميز بتفاصيلها المحوكة بطريقة دقيقة عند أطرافها وينسدل من ياقتها شريط مخملي أسود عُقد بالطريقة التقليدية.

 

أما آخر قميص من اختيارنا فتناسب السهارات بامتياز من خلال قماش الدانتيل الذي يبرزها وعقدة شريط ياقتها الكبيرة كما الـBroche المميزة المرصّعة بالكريستال.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard