عارضة "لويس فويتون" من عالم الخيال

30 كانون الأول 2015 | 12:02

تبتكر الماركات العالمية طرقاً جديدة ومنوعة لعرض آخر مجموعاتها للوصول الى متتبعيها بطرقٍ تُعنى بهم وتخلق لهم عالم جديد يجذبهم الى الدار وتصاميمها. عُرف عدد من البلاد الآسيوية بحبها لشخصيات الألعاب الإلكترونية، بطابعها الخيالي التي يعتبرها كثيرون ذات معايير جمالية مثالية. لذلك اعتمدت ماركات عدة أفكار تؤاتي اهتمامات هذا الجانب من العالم فاختارت شخصية معروفة من عالم الألعاب الإلكترونية تماماً كالحملة الدعائية الجديدة لماركة "لويس فويتون" Louis Vuitton التي اختارت فتاة خيالية ذات شعر وردي لافت تدعى Lightning من شخصيات الـAnime المعروفة في الحضارات الآسيوية لا سيما اليابانية منها. فأكد المدير الإبداعي للدار الفرنسية Nicolas Ghesquière، على أهمية هذه الحملة في عصرنا هذا بحيث يمتزج عالم الحقيقة والخيال.

فارتدت Lightning من مجموعة لويس فويتون الجديدة وكانت الأضواء مسلطة بالأخصّ على الحقيبة الصغيرة بالألوان القوية المتمازجة التي تشبه الفكرة الأساسية للحملة. لم تلغِ الدار عنصر المرأة الواقعية من الحملة فقد كان الوجه الأساسي لها أيضاً الممثلة الكورية Doona Bae.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard