ايلي مشنتف: الواقع الذي وصلنا اليه مغاير لما خططنا له

26 نيسان 2013 | 13:42

وجه اللاعب ايلي مشنتف بيانا الى الهيئة الادارية لنادي الحكمة الرياضي، اعلن فيه استقالته من النادي، وقال: "جئت بكتابي هذا اتقدّم من جانبكم الكريم باستقالتي من الهيئة الادارية ومن رئاسة النادي الذي نشأت فيه واعطيته اجمل ايام حياتي، فواكبته لاعبا واداريا وفنيا ورئيسا بهدف واحد اوحد الا وهو اعادة النادي الى موقعه الطبيعي يلتف حوله اللبنانيين من الاطياف والتيارات، بعيدا عن التجاذبات السياسية حفاظا على امجاد النادي، طامحا الى رياضة تجمع ولا تفرق، تهذّب اخلاق الشبيبة مستقبل لبناننا.
لكن الواقع الذي وصلنا اليه اليوم مغاير تماما لما خططنا له سويا ولما تعلّمه الحكمة الام. فقد حطّت التجاذبات رحالها في عرين نادينا الاخضر مما ادّى الى وصوله لمرحلة يربأ جميعنا من الغوص في اوحالها.
هذا ما عملت جاهدا لتفاديه منذ اللحظة الاولى لتبوئي رئاسة النادي.
لذلك جئت اسفا، اتمنى عليكم قبول استقالتي هذه على امل ان يشكّل انسحابي نافذة نور امام جميع المعنيين لتصويب الرؤية الصحيحة نحو مستقبل زاهر لحكمة ما تعودنا عليها الا رائدة موحّدة ومنتصرة".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard