غوتشي تكرّم اليونان

23 كانون الأول 2015 | 14:33

ارتقى عالم تصميم الحقائب بعدما كشفت غوتشي النقاب أخيراً عن أحدث مجموعة لها التي سوف تطلقها بدءاً من كانون الثاني 2016 وهي عبارة عن حقائب "ديونيسوس" إجلالاً لأكثر المدن حيوية في العالم. و"ديونيسوس" هو إله الخمر عند الإغريق القدماء وملهم طقوس الابتهاج والنشوة، ومن أشهر رموز الميثيولوجيا الإغريقية.
من حقائب النحل اللطيفة والمزركشة إلى تلك المعزّزة بالأزهار، تتخلّلها أقفال مزدوجة من رأس النمر عند الأمام وسلسلة معدنيّة التي يمكن ارتداؤها بطرق متعدّدة تتفاوت ما بين حملها على الكتفين كما بإمكانك حملها على شكل مقبض. يشير هذا التصميم إلى أسطورة قديمة حيث حوّل الإله اليوناني بتحويل نفسه إلى نمر ليتمكّن من حمل حورية تدعى "دجلة" عبر النهر.
تضمّ مجموعة حقائب "ديونيسوس" نسخاً متعدّدة تتيح لك اختيار المواد المفضّلة لديك مثل جلد الغزال، الثعبان أو التمساح. تتميّز كلّ حقيبة عن الأخرى من حيث المخلوقات أو الأزهار المطرّزة عليها، وهذه النماذج مطرّزة يدويّاً باستخدام شرائط رقيقة من النحاس ملفوفة بخيوط حريريّة.
ستختلف هذه التصاميم بحسب المدينة الموجودة فيها، فالحقائب المتاحة في لندن يتخلّلها ثعبان وورود في حين أنّ قنديل البحر واليعسوب يظهران على الحقائب التي ستباع في دبي.

 

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard