تصاميم غير تقليدية لأحذية تلفت النظر

26 كانون الأول 2015 | 13:41

في حين بعض النساء يفضلن أن يكن رزينات في اختيارهن لملابسهن فيخترن الألوان والتصاميم الكلاسيكية، ينتقي قسم آخر منهن كل ما هو متجدد وبارز وذات ألوان صارخة. أما الأغلبية الشائعة فتختار مزيجاً من الإثنين. فلذلك حين يكون لديك الفستان الأسود الكلاسيكي الذي اعتدتي أن ترتديه في جميع المناسبات يمكنك تجديده من خلال اختيار أحذية صارخة ذات تصاميم متجددة كما التي نستعرضها في ما يلي من ماركات عالمية:

نيكولاس كيركوود Nicholas Kirkwood
من أبرز تفاصيل تصاميم "نيكولاس كيركوود" Nicholas Kirkwood لهذه السنة هي حبّات اللؤلؤ تماماً كالتي تظهر على هذا التصميم البارز على دائر كعبه.

 



صوفيا وبستر Sophia Webster
من المصممات التي تطلق دائماً كل ما هو جديد، فتبتكر بحسب أسلوبها ومصدر وحيها بعيداً مما هو شائع، حذاء بالكعب يميزه تفصيل تصميم الفراشة باللون الزهر المعدني المميز.

 

 

فرانشيسكو روسو Francesco Russo
من المصمم الإيطالي تصميم يلقي الضوء على الكاحل من خلال أسلوبه الذي يرتفع حتى أعلى مستوى القدم. كما أن لونه المتباين بين الأحمر والنقشة لبنية.

 

فندي Fendi
من الماركة الإيطالية، تصميم بارز بألوانه من الأخضر والبنفسجي والبرتقالي المتمازجة بشكلٍ مثالي خصوصاً إرفاق التصميم بتفاصيل من الشواروفسكي البرّاقة.

 

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard