المصمّم طوني ورد وتفاصيل مسابقة ملكة جمال فرنسا

23 كانون الأول 2015 | 14:07

حازت في حفل الانتخاب الذي جرى نهار السبت 19 كانون الأوّل في زينيت دي ليل Zénith de Lille، ملكة جمال نور با دو كاليه، إيريس ميثونار، على لقب ملكة جمال فرنسا لعام 2016 . حفل التتويج تم بثه على الهواء مباشرة على TF1 وتابعه أكثر من 8 ملايين مشاهد!

وبإتّصال مع "النهار" المصمّم طوني ورد أطلعنا على كل التفاصيل بدءاً بكيفيّة حصول التواصل بينه وبين إدارة مسابقة ملكة جمال فرنسا الذي تمّ بعد استطلاع قامت به هذه الأخيرة حول كل عروض الأزياء في باريس واختارت ورد لتصميم فساتين المتباريات الـ12 النهائيات وهذا الأمر شكّل تحدّياً بالنسبة إلى المصمم إذ لا يعلم من هنَ المتسابقات اللواتي سيتأهلن للنهائيات، فكلّ متبارية يختلف جسمها عن الأخرى لذلك عمد إلى تصميم فساتين تتناسب مع كافّة أنواع الأجسام.
لقد اختار المصمم لهن فساتين من التول، مطرّزة بدقة بخيط من الحرير، تراوح ألوانها ما بين لون البيج والأبيض والأزرق. هذه الفساتين من مجموعة الأزياء الجاهزة لربيع صيف 2016، وقد طرأ عليها تعديلات بسيطة، مع المحافظة على روح الفستان الأصلي، على صعيد الألوان من خلال إضافة لمسة من الـPeinture لملائمة روح اللوحة الفنّية الشبيهة بمناسبات السجادة الحمراء والتي تتطلّب القليل من الحيويّة، كما تمّ توسيعها أيضاً لمزيد من الحجم كي تبرز أكثر على خشبة المسرح.
لهذا الحدث أيضًا، اختارت كلّ من ملكة جمال فرنسا 2015 كَمي سيرف وملكة جمال فرنسا 2010 مليكة مينار فستانين من تصميم طوني ورد؛ وتمّ تقديم فستان من تصميمه للملكة الرابحة إيريس ميثونار.
وهذه ليست المرّة الأولى التي يتعامل فيها المصمّم اللبناني طوني ورد مع مسابقات الجمال، إذ سبق وأن صمّم فساتين حفل انتخاب ملكة جمال الكون منذ سنتين.
وبالنسبة إلى الخطوات المقبلة يبدأ ورد تحضيراته لعروض الأزياء المقبلة التي سوف تقام في باريس، موسكو، نيويورك وميلانو.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard