إليكم سبب وقف تراخيص حمل الأسلحة في الأيام المقبلة

22 كانون الأول 2015 | 18:43

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

أعلن #الجيش أنه بمناسبة حلول عيد المولد النبوي الشريف وعيدَي الميلاد ورأس السنة الجديدة والإحتفالات والنشاطات المتنوعة التي ترافق هذه الأعياد، تواصل وحدات الجيش في مختلف المناطق اللبنانية اتخاذ الاجراءات المناسبة للحفاظ على أمن المواطنين وحماية التجمعات والأماكن الدينية وتأمين حركة التسوّق والمرافق السياحية والتجارية والاقتصادية، وتشمل هذه الإجراءات إقامة دوريات وحواجز ظرفية ونقاط مراقبة بصورة مستمرة.

ودعت قيادة الجيش المواطنين إلى التجاوب مع التدابير التي ينفذها الجيش تباعا، والتعاون في كل ما من شأنه الحفاظ على سلامتهم وترسيخ مناخ الاستقرار في البلاد.

كما ذكّرت القيادة المواطنين بالقرار الرقم 1994 الصادر عن وزارة الدفاع الوطني بتاريخ 18/12/2015، والذي يقضي بوقف العمل بتراخيص حمل الأسلحة على الأراضي اللبنانية كافة، اعتبارا من 23/12/2015 حتى تاريخ 2/1/2016 ضمنا، باستثناء التراخيص الممنوحة لذوي الصفة الدبلوماسية ومرافقي الوزراء والنواب الحاليين والسابقين ورؤساء الأحزاب والطوائف الدينية عندما يكونون برفقة الشخصية المعنية فقط".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard