سيُعدَم لأنه اغتصب حفيدته... وأنجبت منه طفلة

22 كانون الأول 2015 | 17:57

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

الصورة عن الإنترنت

أصدرت محكمة الجنايات الاردنية الكبرى حكما بالاعدام شنقا حتى الموت بحق اردني يبلغ 56 عاما، بعد ادانته باغتصاب حفيدته البالغة 12 عاما، وحملها منه سِفاحا (سفاح القربى).

وقال مصدر قضائي ان "الجريمة وقعت في عمان خلال شهر رمضان العام الماضي، عندما احضرت الحفيدة طعام الافطار الى جدها الذي يقيم في الطبقة العليا في المبنى نفسه (الذي تسكنه عائلتها)، وطلب منها ان تبقى معه في تلك الليلة".

وفي الوقائع ان "الجد هدّد حفيدته، بعدما اغتصبها، وحذرها من مغبة اخبار احد بما حصل بينهما. وبعد مرور وقت، انقطعت دورتها الشهرية، فاخبرت والدتها بما حصل. واحضرت الوالدة شريط فحص الحمل المنزلي الذي اعطى نتيجة ايجابية".

ثم كشف طبيب شرعي في ادارة حماية الاسرة وطبيبة نسائية على الطفلة، واكدا وقوع الحمل. وكان الجنين بلغ حينها اسبوعه الثامن عشر. كذلك، اثبتت نتائج فحوص مخبرية اجرتها ادارة الادلة والمختبرات الجنائية للطفلة "ان الجد هو الاب البيولوجي للجنين"، وفقا للمصدر نفسه. وافاد ان "الطفلة انجبت أنثى سُلِّمت الى احدى دور الرعاية التابعة للدولة".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard