دعوة رسمية اماراتية لبيبلوس للمشاركة في دورة دبي الدولية

20 كانون الأول 2015 | 18:42

المصدر: خاص – "النهار"

  • المصدر: خاص – "النهار"

تلقت ادارة نادي بيبلوس جبيل دعوة خطية من اللجنة العليا المنظمة لدورة دبي الاماراتية الدولية لـ #كرة_السلة، التي تقام بين 9 شباط المقبل و20 منه، للمشاركة في الدورة الى جانب فريقي الرياضي بيروت والحكمة بيروت. وفي المعلومات ان الدعوة جاءت بفعل تدخلات من جهات اماراتية نافذة، لتأمين مشاركة الفريق الاقوى في لبنان حالياً، وصيف بطولة الموسم الماضي وبطل دورة هنري شلهوب وحامل كأسي لبنان و"السوبر كأس". وسيتولى الرئيس السابق للاتحاد اللبناني لكرة السلة بيار كاخيا، تأمين رعاية امارتية للفريق لتمكينه المشاركة في الدورة.

ادارة النادي الجبيبلي وعدت بتأمين افضل التحضيرات الفنية ليعكس الفريق وجه جبيل الرياضي والتاريخي، وهي التي اختيرت عاصمة للسياحة العربية في 2016. وفي المعلومات ايضاً ان العمل بدأ على تثبيت القاعدة الجماهيرية التي تؤازر الفريق في مبارياته في قاعة كارلوس سليم بمدينة الرئيس ميشال سليمان الرياضية في جبيل. وتحدث رئيس النادي جان – مارك خالد لـ"النهار" عن تحضيرات خاصة بالجمهور لمواكبة الفريق في دبي، فضلاً عن التواصل مع الجبيليين المقيمين في الامارات.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard