فاليري ابو شقرا في المرتبة الرابعة في مسابقة ملكة جمال العالم

19 كانون الأول 2015 | 17:07

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

في حدث جمالي بارز، وبعد عقود على تتويج جورجينا رزق على عرش الجمال العالمي، حلّت ملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا في المرتبة الرابعة في مسابقة ملكة جمال العالم التي جرت اليوم في الصين.

وتُوّجت ملكة جمال إسبانيا "ميراي لالاغونا رويو" ملكةً لجمال العالم لسنة 2015، وحلت ملكة جمال روسيا وصيفة اولى، وملكة جمال اندونيسيا وصيفة ثانية. 

وكان اسم "أبو شقرا" قد ورد ضمن قائمة أفضل خمس مشتركات في مسابقة ملكة جمال العالم قبل المسابقة، حيث حلتْ أولى في تصويت الحكام، وأشار موقع "Global Beauties" أنها الأوفر حظاً لتحظى باللقب قبل ايام من المسابقة.

وفي تصويت الموقع جاءت البرازيلية في المرتبة الثانية والفرنسية في الثانية، والفييتنام في المركز الرابع وبولندا في الخامس، الا انه ووفق النتيجة النهائية للمسابقة اليوم تبيّن ان اللبنانية هي الوحيدة التي نجح الرهان في وصولها الى مرتبة بين المراتب الخمسة الاولى. 

في وقت سابق، قالت ابو شقرا في ردٍ على سؤال لـ"النهار"  عما تغيّر في حياتها بعد لقب الجمال اللبناني: "لا أنكر أنه بقدر الفرحة هناك شعور مخيف بالمسؤولية لأني لا أريد أن يمرّ حضوري مرور الكرام، وأنا معروفة أني أسعى إلى الكمال في حياتي... عندي إندفاع كبير وبهمني ما إحكي بالمشاريع بس ولكن إفعل... وأتمنى أن أكون على قدر المستوى". 

وتدرس ابوشقرا فن التواصل Communication arts - Radio Tv، وتجاربها قليلة في الدراما اللبنانية.

وقال السيد ريشار فرعون، مستشار وزير السياحة والمسؤول في شركة We group المنظمة لمسابقة ملكة جمال لبنان، لـ"النهار": ان "النتيجة التي حققتها فاليري هي نتيجة تراكم سنوات من العمل لتحسين مستوى مسابقة ملكة جمال لبنان، من حسن اختيار الفتيات الى تأهيلهن للمشاركة في المسابقات العالمية". ورأى ان "النتيجة تذكر بأمجاد سابقة حققتها جورجينا رزق للبنان، وتعطي واملا وحضورا جميلا وحضاريا لبلدنا على الساحة العالمية". 

ومن المتوقع ان تعقد فاليري مؤتمرا صحافيا فور وصولها الى بيروت للحديث عن نتائج المسابقة. 

(تصويت الموقع قبل المسابقة) 

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard