بالصوَر- اعتصام سلمي للحراك المدني أمام السراي الحكومية

19 كانون الأول 2015 | 17:07

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام" ، "وسائل التواصل الاجتماعي"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام" ، "وسائل التواصل الاجتماعي"

نظمت حملات الحراك المدني، اعتصاماً سلمياً في ساحة #رياض_الصلح مقابل السرايا الحكومية، للمطالبة بحل بيئي ومستدام لأزمة #النفايات، ورفضاً لعروض ملغومة. وتلا بيجي تيماني من حكلة #طلعت_ريحتكم بيان الحملة.

وقال عضو رابطة موظفي الادارة العامة محمد قدوح، انه يجب ان "يستمر الحراك وان يجري تقييم للمرحلة، لأنه من دون هذا التقييم يستحيل عدم تكرار الأخطاء الماضية"، داعياً كل المجموعات الى "التنسيق واجراء مناقشة جدية لتحديد آلية معينة ووضع اهداف على امل ان تكون متواضعة قابلة للتحقيق، من دون شعارات كبيرة"، آملا "استعادة ثقة الناس".

وذكّر أيمن مروة من حملة #جايي_التغيير بحراك الحملة يوم الاثنين المقبل بالتزامن مع انعقاد جلسة مجلس الوزراء "رفضاً للاصرار على المحاصصة وسياسة نهب المال العام"، مشدداً على "ان الحراك مستمر في مواجهة فساد السلطة".

ورأى "ان كلفة ترحيل النفايات مليار دولار سنويا، ستوزع على بعض السياسيين".

وأكد علي حمود من حملة #بدنا_نحاسب ان "الحراك مستمر وبزخم اكبر من السابق"، مشيرا الى "ان كل ظروف التحركات الشعبية لنزول الناس الى الشارع لا زالت قائمة من نهب وفساد".

وأعلن "التحضير لتحرّكات جديدة والعمل مع طلاب الجامعات كون الشباب قوة اساسية بالتغيير".

الفتوتشيني الايطالية من دون دجاج ... طبق نباتي سهل التحضير!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard