برشلونة - اسبانيول في كأس الملك الاسباني

18 كانون الأول 2015 | 21:09

المصدر: "وكالات"

  • المصدر: "وكالات"

تأهل آ سي ميلان للدور ربع النهائي من كأس ايطاليا لكرة القدم بفوزه على مضيفه سمبدوريا جنوى 2 - 0 في المباراة التي اجريت بينهما على ملعب "لويجي فيراريس" في جنوى في الدور الخامس. وسجل الاصابتين الفرنسي مباي نيانغ والكولومبي كارلوس باكا في الدقيقتين 50 و90+3.

وعلى الملعب الاولمبي في روما، فاز لازيو روما على أودينيزي 2 - 1. سجل للفائز اليساندرو ماتري ودانيلو كاتالدي في الدقيقتين 70 و79، وللخاسر اليوناني باناغيوتيس كوني في الدقيقة 67.
وفي الدور ربع النهائي يلعب: لازيو روما - جوفنتوس تورينو، انترناسيونالي ميلانو - نابولي، آ سي ميلان - كاربي، سبيزيا (د2) - اليساندريا (د3).
اسبانيا
تأهل أتلتيكو مدريد حامل اللقب 10 مرات آخرها عام 2013 لدور الـ 16 من كأس الملك الاسباني بعدما جدد فوزه على رويس (د3) 1 - 0 في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب "فيتشنتي كالديرون" في مدريد في اياب دور الـ 32. وسجل الاصابة الغاني توماس تايي بارتي في الدقيقة 53. وكان أتلتيكو مدريد فاز 2 - 1 في مباراة الذهاب.
وفاز فياريال على هويسكا (د2) 2 - 0 (مباراة الذهاب 2 - 3) سجلهما مانو تريغويروس وروبرتو سولدادو في الدقيقتين 28 و78.
وفاز سلتا فيغو على ألميريا (د2) 1 - 0 سجلها الدانماركي دانييل واس في الدقيقة 41 (مباراة الذهاب 3 - 1).
وفاز غرانادا على ليغانيس (د2) 1 - 0 سجلها المغربي يونس العربي في الدقيقة 68 (مباراة الذهاب 1 - 2).
وفي دور الـ 16 يلعب: برشلونة حامل الكأس الموسم الماضي - اسبانيول برشلونة، أتلتيكو مدريد - رايو فاليكانو، أشبيلية - ريال بتيس، أثلتيك بلباو - فياريال، فالنسيا - غرانادا، ميرانديس (د2) - ديبورتيفو لا كورونيا، ايبار - لاس بالماس، قادش (د3) - سلتا فيغو.
وتقام مباريات الاياب في 6 و7 كانون الثاني المقبل، ومباريات الاياب في 12 و13 منه.
هولندا
تأهل فينورد روتردام للدور ربع النهائي من كأس هولندا بفوزه على فيللم 2 تيلبورغ 2 - 1 في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب "دي كويب" في روتردام في دور الـ 16. سجل للفائز طوني ترينيداد دي فيلهينيا وديرك كويت من ضربة جزاء "بنالتي" في الدقيقتين 88 و119، وللخاسر لوكاس اندرسن في الدقيقة 25.
وفي الدور ربع النهائي يلعب: أ زد الكمار - اتش اتش سي (د3)، بي اس في ايندهوفن - اف سي اوتريشت، رودا جي سي كيركراد - فينورد روتردام، اف سي دن بوش (د2) - في في اس بي (د3).

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard