الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ليلة من العمر وجلسة خاصة مع عبدالله الرويشد حصرياً على روتانا

المصدر: "دليل النهار"
ليلة من العمر وجلسة خاصة مع عبدالله الرويشد حصرياً على روتانا
ليلة من العمر وجلسة خاصة مع عبدالله الرويشد حصرياً على روتانا
A+ A-

جلسة فنية خاصة وحصرية مع الفنان عبدالله الرويشد بعنوان "ليلة عمر مع طلال" صوّرت في بيروت بإدارة المخرج سام العامري وتقديم ريتا حرب لتعرض على شبكة قنوات #روتانا.


الجلسة تحمل الكثير من المفاجآت الفنية، فللمرة الأولى ندخل كواليس تحضير الألبوم الذي يحمل اسم الجلسة نفسه، وترافق الكاميرا الفنان عبدالله الرويشد داخل الستوديو حيث سجّل الأغاني وتنتقل معه إلى الهند حيث صوّر كليبه الأخير بضخامة إنتاجية بوليوودية باهرة. ومن الهند تطير الكاميرا مع فريق العمل إلى تركيا حيث تم تنفيذ عملين مصورين للرويشد من ضمن الألبوم بإدارة المخرج علاء الأنصاري. إضافة إلى عرض جلسات فنية خاصة من القاهرة وتقارير متعددة لا سيما عن تكريمه من أكاديمية الفنون المصرية ومنحه الدكتوراه الفخرية في مجال الفنون.


وفي حلقة تلفزيونية مميزة تمتد على مدى ساعة ونصف الساعة، تحاور ريتا حرب الرويشد في الألبوم الذي حملت أغانيه جميعاً ألحان "طلال" والذي استغرق تحضيره نحو سنتين وسجل في ستوديوات بين القاهرة والخليج.


"ليلة عمر مع طلال" تعرضها قناة روتانا خليجية التاسعة والنصف مساء الإثنين 21 كانون الأول (بتوقيت السعودية)، ويتابعها المشاهدون عبر قناة روتانا موسيقى الثلثاء 22 كانون الأول في التوقيت نفسه.


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم