ما هي خدمة Professional Services من "فايسبوك"؟

17 كانون الأول 2015 | 10:02

يختبر "#فايسبوك" ميزة تحمل اسم Professional Services يُمكن استخدامها للبحث عن الأماكن العامة، والمطاعم والمستشفيات، أو أي أماكن أخرى في أي مدينة بحسب موقع searchengineland. هذه الخدمة تشبه تطبيقات Foursquare# أو Yelp، المُتخصصة في مُساعدة المُستخدم في البحث عن خدمات مُختلفة أو أماكن عامة في أي مدينة حول العالم.

ويعتمد "فايسبوك" لتحسين عمل هذه الخدمة على بيانات الشركات الموجودة داخل الصفحات ما يساهم في تقديم معلومات أكثر دقة للمُستخدم. ويتيح للمستخدم بعد الدخول إلى رابط الخدمة تحديد المدينة ثم كتابة اسم أي مكان يرغب في البحث عنه. ومن ثمَّ يستعرض "فايسبوك" نتائج البحث المرفقة بتفاصيل دقيقة مثل أرقام الهاتف، والعنوان والموقع الجغرافي.

وبإمكان المستخدمين تجربة خدمة Professional Services المُتوافرة حالياً باللغة الإنكليزية فقط من خلال الرابط facebook.com/services.
إلى ذلك، لم يحدد "فايسبوك" موعد طرح الخدمة لكافة المستخدمين في جميع أنحاء العالم، ولم يذكر إمكان توافرها ضمن تطبيق مُنفصل عن الأجهزة الذكية.

تقنيات حديثة لجراحات الكتف ابتكرها جراح لبناني لامع في الولايات المتحدة الاميركية

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard