وشاح "بوربوري" الخاص بك يجول شوارع لندن

15 كانون الأول 2015 | 10:43

تعرف ماركة "بوربوري" Burberry البريطانية بحملاتها المبتكرة التي تمزج بين قطعها الأيقونية بعالم الخيال والتكنولوجيا. فمتجرها في وسط مدينة لندن هو خير مثال على هذا الأمر للتقنيات المتطورة كالمرآة الذكية التي بإمكانها قراءة رمز القطعة التي بالمتناول لعرضها بحملتها الدعائية الخاصة فتشجع حاملها على شرائها بطريقة خاصة مبتكرة. أما هذه السنة، وفي مناسبة عيد الميلاد، عملت الماركة البريطانية على التعاون مع شركة DreamWorks Animation المتخصصة في إنتاج أفلام السينما المتحركة الـ3D Animation في شخصنة الوشاح الخاص بهم من تصاميم "بوربوري" Burberry ومن ثم عرضها بشكلٍ طائر على شاشات عملاقة في لندن.
وفي التفاصيل يمكنك اختيار الوشاح المفضل لديك عبر هاتفك وشخصنته من لونه وشكل نقشته وإضافة أول أحرف من اسمك وبرمجة حركة الوشاح الطائر على الشاشة العملاقة في شوارع لندن من حركة الهاتف الذكي. وتعطي الماركة الفرصة للمشتركين في هذه الحملة التي تستمر حتى 31 كانون الأول في شراء التصاميم المشخصنة التي اختيرت.
استعملت شركة DreamWorks Animation لتنفيذ هذه الحملة المبتكرة التقنيات ذاتها التي تستعمل في أفلام الـAnimation وعملت أن يكون شكل الأوشحة أقرب ما يمكن الى الحقيقة.
يٌذكر أن الماركة لطالما كانت من الأكثر ابتكاراً في الحملات التي هي على علاقة بالتكنولوجيا، فقد عملت مع "غوغل" Google على تطوير حملة Burberry Kisses وهي عبارة عن رسائل إلكترونية يمكن ارسالها إلى أي شخصٍ بطريقة مبتكرة وكأنها قبلة تعبر البلاد من النقطة المرسلة الى المتلقية من إمضاء "بوربوري" Burberry.

كيف نحضر صلصات مكسيكية شهية للـNachos بخطوات سهلة؟

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard