الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

"نادي الزوراء للغولف": وجهة رائدة في المنطقة

المصدر: بيان صحافي
"نادي الزوراء للغولف": وجهة رائدة في المنطقة
"نادي الزوراء للغولف": وجهة رائدة في المنطقة
A+ A-

شهدت إمارة عجمان افتتاح أحد أهم نوادي الغولف في المنطقة ضمن مشروع "الزوراء" الرائد الذي تطوره حكومة عجمان بالشراكة مع "سوليدير انترناشونال" في الإمارات العربية المتحدة.
دشَن المشروع عضو المجلس الأعلى للإتحاد وحاكم إمارة عجمان حميد بن راشد النعيمي، بحضور رئيس مجلس إدارة "شركة تطوير الزوراء" راشد بن حميد النعيمي، رئيس مجلس إدارة شركة "سوليدير إنترناشيونال" ناصر الشماع وعدد من الشخصيات الحكومية والرسمية وأبرز لاعبي الغولف في المنطقة.
ويعتبر "نادي الزوراء للغولف" من أحدث ملاعب بطولات الغولف في الشرق الأوسط والأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة وقد قامت شركة "نيكلاوس ديزاين" بتصميمه وهو مؤلف من 18 حفرة وفق أعلى المعايير العالمية، وتتولى شركة "ترون غولف" الأميركية إدارته وتشغيله. ومن المتوقع أن يصبح النادي، الذي يحيط به مليونيمتر مربع من غابات المانجروف، وجهة حيوية لمحبي الغولف.
وكانت كلمة للنعيمي أكد فيها أهمية المشروع قائلاً "اليوم، تضع عجمان بصمتها المميزة على خريطة رياضة الغولف عالمياً، عبر ملعب يقدم أصعب التحديات الشيّقة للمتمرسين وفرصة اسثنائية للهواة أيضاً، كما يقدم تجربة متكاملة فيها مقومات الرياضة والترفيه والعناصر الجمالية الجذابة".
من جانبه أعرب الشمّاع، رئيس مجلس إدارة "سوليدير إنترناشيونال"عناعتزازه بدور الشركة في تطوير هذا المشروع الإستثنائي في "الزوراء" مؤكدا "ثقته المطلقة بأن 'نادي الزوراء للغولف'سيكون محط اهتمام ووجهة أساسية في المنطقة"،مثنياً على"خبرة سوليدير إنترناشيونال بتطوير 'أماكن للحياة'ومكانتهاالمرموقة كمطور يخطط وينفذ مشاريع متقنة. وأضاف الشماع: "يشرفنا أنيضاف مشروع 'الزوراء' في إمارة عجمان الى محفظة مشاريعنا الإقليمية".
ويعتبر "نادي الغولف من بين عدد من المرافق الطبيعية المتواجدة في "الزوراء" والتي تمتاز بطابعها الفريد وترتبط عبر الحدائق والمساحات العامة والممرات المظللة، كم يتمتع المشروع بموقع استراتيجي يبعد مسافة 25 دقيقة عن مطار دبي الدولي، و15 دقيقة عن مطار الشارقة الدولي.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم