الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بهية الحريري من بيت الوسط: الشغور الرئاسي مكلف جداً

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
بهية الحريري من بيت الوسط: الشغور الرئاسي مكلف جداً
بهية الحريري من بيت الوسط: الشغور الرئاسي مكلف جداً
A+ A-

التقت عضو #كتلة_المستقبل النائبة بهية الحريري، قبل ظهر اليوم، في إطار استقبالاتها الأسبوعية في "بيت الوسط"، حشدا من الفاعليات البيروتية، في حضور النائبين عمار حوري ومحمد قباني، النائب السابق محمد الأمين عيتاني، رئيس اتحاد جمعيات العائلات البيروتية الدكتور فوزي زيدان وشخصيات، وكان عرض لمجمل الأوضاع محليا وإقليميا بالإضافة إلى شؤون العاصمة.


استهلت الحريري اللقاء بالقول: "على بالرغم من كل ما يجري من تطورات إقليميا وداخليا، يبقى بالنسبة لنا هناك عنوان واحد، وهو أن الشغور الرئاسي الحاصل لا يجوز أن يستمر".


أضافت: "هذا الشغور مكلف جدا على الاستقرار والاقتصاد وعلى كل أوضاع البلد. ولكننا نأمل مع فتح الملف الرئاسي بهذه الطريقة، أن تستمر الجهود توصلا إلى انتخاب رئيس للجمهورية، وأن تبدأ بعد ذلك صفحة جديدة من عودة الحيوية إلى البلد. فاليوم كل شيء جامد ومتوقف ويؤثر سلبا في الجميع وبكل المستويات".


وتابع: "في لبنان، هناك طاقات غير مسبوقة، ومن الصعب أن تجتمع في بلد صغير كلبنان، لذلك نأمل أن تمنح هذه الطاقات المجال والفرصة للمساهمة بالنهوض بالبلد في المرحلة القادمة، طالما أن الإرادة متوفرة والإيمان موجود".


وختمت: "هذا البلد هو بلد الرسالة، وليس هناك من شيء يمكن أن يلغيه أو يحل مكانه. صحيح أنه لدينا مطبات ومشكلات لا يستطيع أحد إنكارها، ولكننا بالتأكيد قادرون على حلحلتها للانطلاق بلبنان مرة أخرى نحو التطور والازدهار".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم