السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

إعادة افتتاح مسرح الرابطة الثقافية في ‫‏طرابلس

المصدر: طرابلس- "النهار"
إعادة افتتاح مسرح الرابطة الثقافية في ‫‏طرابلس
إعادة افتتاح مسرح الرابطة الثقافية في ‫‏طرابلس
A+ A-

رعى الرئيس #نجيب_‫ميقاتي حفل إعادة افتتاح مسرح الرابطة الثقافية في ‫‏طرابلس، الذي تمّ تأهيله بمبادرة ودعم من "جمعية العزم والسعادة الاجتماعية" في حضور شخصيات سياسية وثقافية واجتماعية.


وأعرب رئيس الرابطة الثقافية رامز الفري في كلمة للمناسبة "عن اعتزاز الرابطة وفخرها بالمشاركة بافتتاح مسرحها"، منوها "بالدور الثنائي الذي تقوم به الرابطة وجمعية العزم للنهوض الثقافي والعطاء الاجتماعي ومقاومة التخلّف والتعصّب وتوسيع مساحات المعرفة، لما فيه خير المدينة وأهلها الطيبين".


ثم ألقى ميقاتي كلمة جاء فيها: "الأيام الحاضرة حافلة بالتطورات السياسية، التي تتطلب منا اتخاذ موقف منها. ولكن، تقيداً مني ووفاء للأسلاف، سأنأى بهذا المنبر الثقافي عن السياسة، وليكن هذا المنبر على الدوام لجميع الطرابلسيين من دون استثناء، تقف السياسة عند أبوابه، ويبقى عنواناً للثقافة، يقدم طرابلس كمنارة لنشر الثقافة في العالم. هذا ما أتمناه وأدعو الجميع إليه، وليبقى هذا الصرح الثقافي بعيداً عن زواريب السياسة، ومركزاً ثقافياً يفتخر كل طرابلسي بأن له سهماً فيه . وكما كنا في العمل الإنمائي في كل مكان في طرابلس، سنبقى نعمل بإذن الله للجميع".


ثم قدم فري درع تقدير للرئيس ميقاتي باسم الرابطة تقديرًا لعطاءاته. 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم