الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

بالصور: إيللا وقفت على رجليها... طالما الله معها فلن يغلبها أحد!

المصدر: "النهار"
أ. ش.
بالصور: إيللا وقفت على رجليها... طالما الله معها فلن يغلبها أحد!
بالصور: إيللا وقفت على رجليها... طالما الله معها فلن يغلبها أحد!
A+ A-

وأخيراً وقفت #ايللا على رجليها... وقفت لتثبت لكل من ظلمها وكان السبب في خسارتها أطرافها أنّها أقوى منهم... وفقت لتطمئن أحباءها أنها ستتغلب على الصعاب التي تمرّ بها ولتوصل رسالة لكلّ مستخفّ بملفها القضائي انه سيأتي اليوم وتقف في وجههم ان لم ينصفوها.


في الأمس، وضعت ايللا طنوس الأطراف الاصطناعية في رجليها للمرة الأولى في أحد مستشفيات فرنسا. وعن ذلك يشرح والدها المهندس حسان طنوس لـ"النهار": "استغربت للوهلة الأولى الأمر، وقفت تحدق بمن حولها، بدأت تراقب الجميع كأنها لا تستوعب ما يحصل معها، لكن شعور الفرح بدا واضحاً عليها".



 


بعد فترة ستنتقل ايللا الى وضع اطراف اصطناعية أكثر تطوراً يمكنها من خلالها ان تخطو خطواتها في هذه الحياة، وقال طنوس: "المدة تتوقف على مدى تجاوبها مع الأطراف التي تضعها الآن، وقد يحتاج الأمر إلى شهرين وربما أكثر، لكن ما نخشاه هو الا تتجاوب مع الاطراف التي سيتم وضعها في يديها من اجل توازنها ومساعدتها على المشي، فهي اعتادت على استعمال يديها من دون اطراف اصطناعية لا بل تشغّل الايباد بمهارة تفوق الأولاد المعافين".


الدعوى القضائية التي رفعها طنوس كي لا يذهب حق ايللا إهداراً لا تزال عالقة، فيقول: "لا نزال ننتظر تقرير اللجنة القضائية التي شكلها القضاء، هناك مماطلة كبيرة، وسوء النية موجود في شكل واضح لتمييع القضية، وجَعْل الأيام تُنسي الرأي العام أنّ سوء تشخيص أوصل طفلة الى ما هي عليه الآن".
تثبت ايللا يوماً بعد يوم أنّها أقوى مما يظنه الجميع، كأنها تقول: "طالما الله معي لن يغلبني انسانٌ كائناً مَن يكون".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم