القوات العراقية تعزّز انتصارها في الرمادي

9 كانون الأول 2015 | 13:29

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

(أ ف ب).

أرسلت القوات العراقية تعزيزات الى منطقة التأميم في جنوب غرب مدينة #الرمادي والتي تمكنت من انتزاعها من تنظيم #الدولة_الإسلامية الذي كان يسيطر عليها منذ منتصف ايار الماضي.

وقال ضباط كبير في قيادة شرطة الانبار ان "فوجا من قوات طوارىء الانبار تحرك من قاعدة الحبانية الى منطقة التاميم لمسكها بعد تحريرها".

وتمكنت القوات العراقية الثلثاء بدعم التحالف الدولي الجوي من استعادة السيطرة على منطقة التأميم، اكبر منطقة في مدينة الرمادي (100 كلم غرب بغداد)، في مؤشر مهم في عملية محاولة استعادة الرمادي بكاملها.

ويضم فوج الطوارئ مقاتلين من اهالي الانبار تم تدريبهم وتجهيزهم لتثبيت المواقع على الارض، بينما تخوض قوات الجيش ومكافحة الارهاب المعارك.
وقال علي داود، رئيس مجلس قضاء الخالدية شرق الرمادي ان "الفوج مجهز بالسلاح والعتاد والاليات، وتم تدريب المقاتلين على حرب المدن ومسك المناطق المحررة من تنظيم #داعش".

وبحسب مصادر عسكرية عراقية، قام طيران التحالف الدولي صباح اليوم، بقصف تجمعات لتنظيم الدولة الاسلامية في شمال المدينة ما اسفر عن مقتل العشرات من الجهاديين.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard