أقلام شفاه من لوبوتان

7 كانون الأول 2015 | 13:24

بعدما قرّر لوبوتان دخول عالم التجميل عام 2012 وأطلق المجموعة الأولى الخاصة به لطلاء الأظافر، ظهرت أديل خلال حفل توزيع جوائز الغرامي من العام نفسه مطابقة طلاء أظافرها بكعب نعليها من تصميم لوبوتان، ثم عاد ومدّد خطه ليشمل أحمر الشفاه في بداية السنة الحالية إلا وأنه قرر أخيراً إطلاق منتج جديد مجدد ألا وهو قلم الشفاه (Lip Liner) .
تشتمل مجموعة أقلام الشفاه هذه على 5 ظلال مختلفة من الألوان الشفافة وهي:
Lea وهو لون بيج-زهري باهت؛ Nats البيج الوردي الشامل؛ Maya ذات اسمرار دافىء؛ Safki بلون الكاكاو مع نغمات حمراء وAda بلون القهوة الغنية. تركيبتها القشدية ناعمة بما فيه الكفاية بحيث تمتزج بسرعة ثم تبقى ثابتة.
وتعتبر أقلام الشفاه من أهم أدوات المكياج إذ إنها تتطابق مع لون الشفاه الطبيعية، كما بإمكانك ارتداؤها بمفردها مثل أحمر الشفاه الشفافة تحت أحمر الشفاه الملونة أو استخدامها لإعادة تشكيل شكل شفتيك، أو حتى لإصلاح اللون؛ تأتي أقلام شفاه لوبوتان على شكل مخروطي، وهذا الشكل والوزن المريحان يساعدان فعلاً على رسم خط ثابت أما غطاؤها على شكل تاج يضم مبراة التي تعمل تلقائيا كلما فتحت وأغلقت البطانة.
تجدر الإشارة إلى أن أقلام تحديد الشفاه هذه هي متاحة الآن مقابل 40$ لكل منهما.

اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard