الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

كلّ شيء عن الشيخ محمد بن راشد إلكترونياً

كلّ شيء عن الشيخ محمد بن راشد إلكترونياً
كلّ شيء عن الشيخ محمد بن راشد إلكترونياً
A+ A-

أطلق الشيخ #محمد_بن_راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم #دبي، بمقر المكتب الإعلامي لحكومة دبي النسخة الجديدة لموقعه الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت، مزودةً بميزات تقنية وتفاعلية تعد الأحدث في مجال تصميم وتشغيل المواقع الشبكية على مستوى العالم، بهدف ضمان تيسير عملية التصفح لأبوابه المختلفة وسهولة الوصول إلى المحتوى المنشور ضمنها سواء النصيّ منه أو المصوَّر.


كما صُمم الموقع ليكون في المستقبل مظلة تستوعب كلّ مبادراته، بالتعاون مع الجهات ذات الصلة، ويتلاءم في طريقة العرض مع كافة الشاشات الرقمية المختلفة، ويتوفر تطبيق الموقع على متاجر تطبيقات الهواتف الذكية.


ويقدّم الموقع الإلكتروني لزواره، وباللغتين العربية والانكليزية، خدمة إخبارية متكاملة تُغطي أنشطة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، فبالإضافة إلى الأخبار المكتوبة، يمكن متصفحي الموقع متابعة ألبومات الصور الفوتوغرافية ومشاهدة مقاطع الفيديو التي تلخص الزيارات والجولات الميدانية والمناسبات المختلفة التي من خلال مكتبة الوسائط المتعددة، التي تعتمد أعلى تقنيات جودة الصوت والصورة في العالم، إضافة إلى إمكان البث المباشر لوقائع الاحتفالات الوطنية الكبرى من خلال خاصية البث التلفزيوني التي تم استحداثها ضمن عملية التطوير.


ويتضمّن الموقع أهم المقابلات التي أجرها صاحب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مع أبرز وسائل الإعلام العالمية والقنوات الإخبارية الكبرى، وحواراته مع وكالات الأنباء والصحف العربية والأجنبية، ويمكن لزائر الموقع مطالعة تلك المقابلات أو مشاهدة الفيديو الخاص بها من خلال مكتبة الوسائط المتعددة.


كما يتضمن الموقع تغطيات لأهم سباقات ومنافسات الخيول المحلية والدولية، لاسيما سباقات القدرة التي يعد بن راشد أحد أبطالها على الساحة الرياضية الدولية باقتناصه أهم ألقابها العالمية، حيث يقدم باب الأخبار الرياضية تقارير بالصوت والصورة عن سباقات الخيول وزيارات لأهم ملاعب العالم، ومشاركاته في أقوى بطولات الخيول المصنّفة دولياً.


وتضمّ النسخة الجديدة للموقع الإلكتروني كذلك مكتبة مترجمة لقصائد وأشعار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ويتضمن باب الشعر أحدث قصائده بعنوان "الفاتحين" والتي نظمها بمناسبة عودة الجنود الإماراتيين المشاركين ضمن التحالف العربي في عملية "إعادة الأمل" في اليمن، إلى قصائد وأشعار أخرى.


ويضع الموقع الإلكتروني في متناول زواره الكتب والمؤلفات الخاصة بالشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حيث يضم باب المطبوعات كتب: "قصائد من الصحراء"، و"أربعون قصيدة من الصحراء"، و"رؤيتي"، بإضافة إلى كتاب "محاضرة روح الاتحاد" الذي لخّص مشاهد من مرحلة تأسيس الاتحاد وتفاصيل ذكرها في تلك المحاضرة كشاهد على تلك المرحلة المهمة من مراحل تأسيس الدولة.


رابط الموقع : www.sheikhmohammed.ae

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم