هكذا تضامن الفنانون مع عسكر الوطن

2 كانون الأول 2015 | 14:47

شاركت مجموعة من الفنانين فرحة تحرير الجنود المخطوفين لدى #جبهة_النصرة عبر تعليقاتهم على مواقع التواصل، فقالت #إليسا:"الله يحمي لبنان، أخيراً جنودنا عادوا أحراراً إلى منازلهم ونأمل الافراج عن الاسرى المعتقلين لدى #داعش". وقال وليد توفيق: "فرحتي لا توصف بتحرير الجنود اللبنانيين الأسرى لدى جبهة النصرة. مبروك لكل اللبنانيين". أما #سيرين_عبدالنور، فنشرت صورة لاستقبال الجنود، وعلقت: "رجعوا حبابنا تحرير العساكر اللبنانيين. نشكر الله، وعقبال باقي الشباب المخطوفين والأسرى يرجعوا لأهاليهم".

وكتت #نانسي_عجرم: "الحمدلله على سلامة كل العسكريين وخروجهم الى الشمس. والحرية والرحمة للشهداء"، فيما قال #عاصي_الحلاني: "اشاهد الآن فرحة العسكريين المحررين وأهاليهم. ما أجمل هذه اللحظة. على امل تحرير باقي الشباب قريباً بإذن الله وألف رحمة ونور على أرواح الشهداء".

وكتبت #نوال_الزغبي: "مبروك عودة جنودنا للحرية. فرحة أم برجعة ابنها بتسوى الدني وعقبال ما تكتمل الفرحة بعودة بقية الجنود لحضن عيلهم".

وقال #وائل_كفوري: "ببارك للعسكريين لْرجعوا لَإلنا سالمين وعقبال يتمممم الإفراج عن باقي التسعة آمين".

 

سرّ تحضير كرات الشوفان بالموز والكاكاو... خلطة سحرية لأطيب حلوى!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard