ارسلان: لتعزيز روحية الانفتاح والتقارب

29 تشرين الثاني 2015 | 15:19

المصدر: الشويفات – "النهار"

  • المصدر: الشويفات – "النهار"

لبى رئيس "الحزب الديموقراطي اللبناني" النائب #طلال_أرسلان دعوة الشيخ هيثم شوقي الخشن الى مأدبة غداء، في دارته في الشويفات، في حضور رئيس الأركان في الجيش اللواء الركن وليد سلمان، الشيخ مروان فياض، رئيس بلدية الشويفات ملحم السوقي، مدير الداخلية في الحزب لواء جابر، مدير مكتب ارسلان أكرم مشرفية، بالإضافة إلى أعضاء من المجلس البلدي ومخاتير الشويفات وحشد من مشايخ طائفة الموحدين الدروز.

وألقى الخشن كلمة رحب فيها بارسلان والضيوف، مؤكدا أن "هذا البيت لطالما كان وسيبقى مفتوحا للجميع، واننا إلى جانب الأمير طلال أرسلان لما فيه مصلحة الوطن بشكل عام وطائفة الموحدين الدروز بشكل خاص".

كما كانت كلمة للشيخ حسان جنبلاط، تحدث فيها عن دور ارسلان الوطني على الصعيد اللبناني عموما والدرزي خصوصا.

من جهته، قال ارسلان: "يسعدني أن أكون بينكم في هذا البيت الكريم اليوم، كما يسعدني حضور الصديق العزيز اللواء الركن وليد سلمان، الذي نقدره ونقدر دوره إلى جانب قائد الجيش العماد جان قهوجي في الحفاظ على المؤسسة العسكرية وفي حماية الدولة وما تبقى من الدولة. وليس غريبا على هذا البيت الكريم سعة الصدر هذه، فعودنا دائما على تقريب وجهات النظر حين يلزم الأمر".

ودعا إلى "تعزيز روحية الانفتاح والتقارب بين الجميع، خصوصا على صعيد الطائفة الدرزية".

ثم انتقل الجميع إلى مائدة الطعام، وختاما تم قطع قالب حلوى بالمناسبة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard