احمد الحريري: لا كلمة تعلو فوق كلمة الحريري في "المستقبل"

28 تشرين الثاني 2015 | 18:19

المصدر: "المستقبل"

  • المصدر: "المستقبل"

قال امين عام تيار المستقبل احمد الحريري ان "تيار المستقبل دعاة توافق، لكننا ايضا اهل لمواجهة متى تقتضي مصلحة البلد المواجهة، ونحن مع كل الاوفياء خاصة في باب التبانة، ونحن اليوم نخوض المواجهة من اجل تسوية وطنية ميثاقية لاطفاء النار الاقليمية التي تهدد لبنان بالاشتعال اذا طال امد الانتظار".
واكد ان "الكرة في ملعب الجميع لانقاذ لبنان، ومصلحة لبنان اهم منا جميعا، وان اي تفاهم لن يكون على حساب احد، واما ان يكون ميثاقيا على اساس ثوابت لبنان او لا يكون، فليتوقف البعض عن المزايدة، ولا كلمة تعلو على كلمة سعد الحريري في تيار المستقبل، قدمنا ومازلنا المبادرات لانقاذ لبنان والمؤسسات. اضاف نحن من مدرسة رفيق الحريري "ولا احد اكبر من بلده" ولبنان اولا واخيرا بالنسبة لنا".
واشار خلال افتتاح مدرسة باب التبانة، الى "اننا حين نفتح مدرس في باب التبانة نغلق محورا من صفحات الصراع، ونطوي صفحات ذهبت الى غير رجعة، ونفتح صفحات الامل والاخوة بين باب التبانة وجبل محسن، على امل ان تبادر الدولة الى منع مفاعيل العودة الى الايام الماضية".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard