السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

سان جيرمان ومانشستر يونايتد يغريان رونالدو

المصدر: "النهار"
سان جيرمان ومانشستر يونايتد يغريان رونالدو
سان جيرمان ومانشستر يونايتد يغريان رونالدو
A+ A-

أشارت صحيفة "ميرور" البريطانية إلى أنه على الرغم من تأكيد خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو بأن اللاعب لن يرحل عن ناديه الحالي ريال مدريد وسينهي مشواره بقميص النادي الملكي، إلا أن القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان لم يستسلم وجهز عرضاً خيالياً لضم الدولي البرتغالي ليكون خليفة النجم الأسوجي زلاتان إبرهيموفيتش الذي سيرحل بنهاية عقده الصيف المقبل.


وأضافت الصحيفة البريطانية أن سان جيرمان عرض راتباً أسبوعياً قيمته 250 ألف جنيه إسترليني خالصة الضرائب، وهو ما يعادل نصف مليون يورو أسبوعياً في إنكلترا، وهو مبلغ ضخم للغاية، يقضي على آمال مانشستر يونايتد في استعادة رونالدو.
ولفتت "ميرور" إلى أن إبرهيموفيتش يتقاضى 220 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، وأن الخليفي على استعداد لكسر هذا الرقم من أجل إغراء رونالدو بالانتقال إلى فريق العاصمة الفرنسية.


وفي سياق متصل، اشارت وسائل اعلام إسبانية الى أن إدارة مانشستر يونايتد الإنكليزي تعتمد بشكل كبير على مدربها الاسطوري السابق السير أليكس فيرغسون لإقناع رونالدو بالعودة من جديد إلى مسرح الأحلام "أولد ترافورد" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وأكدت صحيفة "ماركا" الاسبانية أن فيرغسون سيتولى هذه المهمة، وسيسعى لاستغلال علاقته القوية بنجمه السابق للعودة من جديد لقيادة خط هجوم يونايتد خلال الفترة المقبلة لحل مشكلة العقم التهديفي. وأوضحت الصحيفة أن فيرغسون قد بدأ بالفعل خلال الفترة الماضية توطيد علاقته برونالدو في أكثر من مناسبة وتوجيه كلمات الإشادة الدائمه بنجمه السابق كطريقة مساعدة لاتمام المهمة.


وعلى الرغم من الاهتمام الكبير من جانب يونايتد وباريس سان جيرمان الفرنسي بخدمات النجم صاحب الـ (30 سنة)، إلا أن التقرير أشار أن اللاعب قد يقضي موسما جديدا مع النادي الملكي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم