برشلونة وبايرن وميونيخ وبورتو على مشارف الدور الثاني

23 تشرين الثاني 2015 | 13:46

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

تبدو فرق برشلونة الاسباني وبايرن ميونيخ الالماني واف سي بورتو البرتغالي مرشحة بقوة للوصول الى الدور الثاني عندما تقام اليوم الثلثاء مباريات المرحلة الخامسة ما قبل الاخيرة من تصفيات المجموعات الخامسة والسادسة والسابعة والثامنة من دوري الابطال الاوروبي لكرة القدم.

وتتصدر الفرق الثلاثة مجموعاتها الخامسة والسادسة والسابعة تواليا، وهي ستلعب على ارضها علما ان التعادل يكفيها للحاق بفرق ريال مدريد الاسباني (المجموعة الاولى) ومانشستر سيتي الانكليزي (الرابعة) وزنيت بطرسبرج الروسي (الثامنة) اول المتأهلين للدور الثاني منذ المرحلة الرابعة.
في المجموعة الخامسة، يلتقي برشلونة المتصدر (10 نقاط) وصيفه آ أس روما الايطالي (5) على ملعب "نوكامب" في برشلونة في مباراة يتوقع ان تشهد عودة الارجنتيني ليونيل ميسي الى الملاعب الاوروبية بعدما شارك فريقه في الفوز على ريال مدريد 4 - 0 في الدوري الاسباني السبت الماضي.
وفي المجموعة السادسة، يبدو بايرن ميونيخ مرشحا لتجديد فوزه على اولمبياكوس بيرايوس اليوناني عندما يلتقيان في ميونيخ علما ان الفريقين يتساويان نقاطا في الصدارة ويتفوق الالمان بنتيجة المواجهات المباشرة. وسيكون التعادل كافيا لتأهل الفريقين للدور الثاني.
وفي المجموعة السابعة، يستضيف اف سي بورتو دينامو كييف الاوكراني على ملعب "دراغاو" في بورتو في مباراة قمة. ويتصدر بورتو وهو الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن هذا الموسم في المسابقات المختلفة، فرق المجموعة بعشر نقاط بفارق خمس نقاط عن دينامو كييف الثالث، وثلاث نقاط عن تشلسي الانكليزي الثاني والذي يحل على ماكابي تل ابيب الاسرائيلي الرابع الاخير من دون نقاط.
وهنا البرنامج ونذكر اولا الفريق المضيف (كل المباريات الساعة 21:45 بتوقيت بيروت ما لم يذكر غير ذلك):

* المجموعة الخامسة:
باتي بوريسوف (بيلاروسيا) - باير ليفركوزن (المانيا) (19:00).
برشلونة (اسبانيا) - آ أس روما (ايطاليا).
* المجموعة السادسة:
ارسنال (انكلترا) - دينامو زغرب (كرواتيا).
بايرن ميونيخ (المانيا) - اولمبياكوس بيرايوس (اليونان).
* المجموعة السابعة:
اف سي بورتو (البرتغال) - دينامو كييف (اوكرانيا).
ماكابي تل ابيب (اسرائيل) - تشلسي (انكلترا).
* المجموعة الثامنة:
زنيت بطرسبرج (روسيا) - فالنسيا (اسبانيا) (19:00).
أولمبيك ليون (فرنسا) - جنت (بلجيكا).

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard