أكاليل من "المستقبل" إلى رجالات الاستقلال

22 تشرين الثاني 2015 | 16:29

جال وفد منسقية بيروت في #تيار_المستقبل على أضرحة شهداء ورجالات الاستقلال في الذكرى الـ٧٢ للاستقلال. وضم الوفد منسق عام بيروت في التيار بشير عيتاني وأعضاء منسقية بيروت.

شملت الجولة زيارة أضرحة: الرئيس صائب سلام، مجيد أرسلان، بشارة الخوري، حبيب ابو شهلا، رياض الصلح، وليد عيدو، الجندي المجهول، واختتمت بزيارة ضريح الرئيس الشهيد رفيق #الحريري حيث كانت كلمة في المناسبة لمنسق عام بيروت في التيار، قال فيها "تأتي ذكرى الاستقلال هذه السنة، في يوم مشوب بالقلق على الحاضر والمستقبل، بعدما طال الاجرام الحاقد اللبنانيين هذا الاجرام الذي نرفضه رفضا قاطعا".

واعتبر أنّ "الشعور بالمرارة يصبح مضاعفا بسبب غياب رأس الدولة الذي يمثل رمزيتها الدستورية، وبسبب المأساة المريرة التي يتردد صداها في بيوت اللبنانيين والحرقة على العسكريين المخطوفين".

وأكد "حرص تيار المستقبل على تحييد لبنان عن الصراعات الخارجية لضمان أمنه واستقراره، واننا اذ نحيي مواقف الرئيس سعد الحريري في وضع خريطة تشكل قاعدة للاستقرار وبيئة حاضنة للجيش ودوره الرائد الذي يمثل جسر العبور الى دولة القانون والمؤسسات والاستقلال".

وختم : "نتوجه بالتحية لاهلنا في بيروت ونثمن ثقتهم وولائهم لخط الرئيس الشهيد رفيق الحريري ولتيار المستقبل، وأننا على العهد باقون".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard