"السنة الثانية التي نحتفل فيها بعيد الاستقلال والدولة بلا رأس"...

21 تشرين الثاني 2015 | 16:30

المصدر: "النهار" - الشمال

  • المصدر: "النهار" - الشمال

في سياق تكريم رجال #الاستقلال في طرابلس، وضع وزير الشؤون الاجتماعية رشيد درباس اكليلا من الزهر باسم الجمهورية اللبنانية على ضريح رجل الاستقلال الرئيس عبد الحميد كرامي في مقابر باب الرمل في طرابلس، بحضور حشد من المشايخ ورؤساء المصالح والدوائر الرسمية والخاصة ورؤساء النقابات والاتحادات العمالية والمخاتير واعضاء مجالس بلدية ورؤساء الجمعيات وابناء المدينة.

وقال درباس: "انها السنة الثانية التي نحتفل فيها بعيد الاستقلال والدولة بلا رأس، بحيث نقف امام هذه الاضرخة خجلين من اننا لم نحسن استثمار ما انجزوه من أجلنا"، مضيفاً ان "لبنان في هذا الخضم الذي يتهدد المنطقة ويهدد الخرائط، لابد ان يستعيد بناه الدستورية وان ينتخب رئيسا للجمهورية، وان ينتخب مجلس جديد للنواب وتفعّل الاعمال الحكومية، لانه لا يجوز ولا ينبغي لنا على الاطلاق ان نعطل دوران الحياة الطبيعية كلما اردنا ان ننجز طلبا او ان نحقق هدفاً".

وهنأ درباس الشعب اللبناني باسم الجمهورية اللبنانية بعيد الاستقلال، ورأى ان "ارادة الشعب اللبناني كفيلة بأن تتخطى هذه الازمة المستعصية التي يعيشها لبنان".

وفي إهدن، وضع النائب قاسم عبد العزيز إكليلاً من الزهر على ضريح رجل الإستقلال حميد فرنجية بحضور نجله سمير فرنجية وحشد من أبناء العائلة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard