AUL الكسليك ثانية جامعات أوروبا بكرة السلة

18 تشرين الثاني 2015 | 15:09

عادت بعثة جامعة الآداب والعلوم والتكنولوجيا الـ(AUL) فرع الكسليكبلعبتي كرة السلةوالركبيبعدمشاركتها في دورة "يورو روما 2015 الدولية" (InternationalEuroRoma 2015)، المعترف بها من قبل الاتحاد الدولي للجامعات، وبجعبتها نتائج مميزة إثرحلول فوزفريق #كرة_السلة في المركز الثاني واحرازه الميدالية الفضية بعد خسارته امام جامعة ليتوانيا بفارق خمس نقاط. وكان الفريق في طريقه إلى النهائي قد فاز على جامعات زغرب ومدريد وباريس، وبرز منه لاعب الحكمة جورج إيف دعبول، والياس معوض.

بدوه قدم فريق "الركبي" مباريات قوية اظهرت وجود خامات جيدة قادرة على تحقيق نتائج افضل في المستقبل.
وكانت البعثة ضمت كل من شادي صادق رئيساً، رائد صادق وائل صادق إداريين، جوزف نوفل معالجا فيزيائيا، سليم شمالي مدربالفريق كرة سلة، ومساعده آلان صعب، إليوإبي صالح مدربالفريق الركبي، واللاعبون مارك حدشيتي ، جورج إيف دعبول، حسين بيضون، توفيق جعفوري، سمير الخوري، جان بيار حنا، والياس معوّض (كرة سلة)، أيلي الأسمر، أرثور بالطاريان، كاظم كنجو، ميشال عازار، وليد ضومط، ميشال الصليبي، جو لطوف، إيلي بو لطوف، رشيد جبور، رودولف طنّوس، كريم زغيب، واليو فرحات (الركبي).

وكان في استقبال البعثة عميد الجامعة الدكتور طارق صادق ومدير الفرع مارك زبال. وهنأ العيد صادق البعثة على النتائج،ووعد بالمزيد من الاهتمام بالرياضة والمشاركات الخارجية لرفع اسم لبنان والجامعة عاليا.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard