الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مجوهرات "غاييل خوري"

مجوهرات "غاييل خوري"
مجوهرات "غاييل خوري"
A+ A-

من خلفية #الموضة_الراقية ، ومن خلال عملها بدور أزياء "أوسكار دي لا رنتا" و"إيلي صعب" ترجمت المصممة اللبنانية Gaelle Khouri نفحات الأزياء بعالمها المترف بالمجوهرات علماً أن خطها الأساسي كان علم الاقتصاد حين تخرجت من جامعة نيويورك الأميركية. تعتبر المصممة أن المجوهرات التي تبتكرها هي تعبير عن مشاعرها وأفكارها المترجمة بالذهب والألماس واللؤلؤ كما في مجموعتها Garden of Earthly Delights.


قسّمت المجموعة الى قسمين الأولى وهي من الأسلوب اليومي الـCasual بتصاميم مستوحات من الطبيعة كأشكال الحشرات المبتكرة بطريقة فنية مرصّعة بالأحجار الكريمة. أما المجموعة الثانية من الـCouture فتتميز بالأشكال الجيومترية التي ينتج عنها قطعاً مميزة تختلف عن المجوهرات العامة التي غالباً ما نراها في تصاميم مجوهرات المصممين الناشئين.


رغم أن المصممة متمركزة بين دبي ولندن إلّا أن جميع قطع مجوهراتها تُصّنع في بيروت نسبةً الى الحرفية العالية الموجودة في لبنان في هذا القطاع.
رغم أن الماركة ما زالت يافعة إلّا أنها ظهرت في العديد من المواقع العالمية كصحيفة The Telegraph البريطانية كما أن المجموعة تباع في متاجر Harvey Nichols في لندن.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم