الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

حماده بعد لقائه عودة: لمزيد من التفاهم لإخراج لبنان من مآزقه

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
حماده بعد لقائه عودة: لمزيد من التفاهم لإخراج لبنان من مآزقه
حماده بعد لقائه عودة: لمزيد من التفاهم لإخراج لبنان من مآزقه
A+ A-

استقبل متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الارثوذكس المطران #الياس_عوده، ظهر اليوم، النائبين #مروان_حماده وأنطوان سعد وعرض معهما الاوضاع.


وقال حمادة بعد اللقاء: "جئنا والزميل اللواء أنطوان سعد نائب راشيا، أعضاء اللقاء الديمقراطي نشد على يد سيدنا المتروبوليت الياس عوده ونثمن مواقفه المحبطة لكل الفتن في لبنان، المؤيدة دائما للحريات العامة، والمحافظة على الوفاق الوطني".


اضاف: "كانت مناسبة لاستعراض ما يجري في البلاد، والوسائل التي ممكن أن تخرجنا من المآزق الموجود لبنان فيها في إطار هذا البركان الإقليمي، كذلك استنكرنا طبعا معا ما جرى بالأمس من اعتداء على منطقة عزيزة على قلبنا، على #برج_البراجنة وأهلها. كما توقفنا كثيرا عند التطورات الجارية في منطقة الشرق الأوسط والمنعكسة على لبنان، داعين إلى مزيد من التفاهم اللبناني لإخراج لبنان عبر انتخاب رئيس للجمهورية".


وكان عودة استقبل صباحا المحاميين جورج راغب حداد وراغب جورج حداد اللذين اشارا في بيان انهما زارا عودة "لاخذ بركته والتزود بتوجيهاته، وكانت مناسبة للقيام بجولة افق واستعراض الاوضاع العامة ووضع الطائفة ببعديه الديني والوطني"، مثنيين على "جميع الخطوات التي قام ويقوم بها سيادته وعلى مواقفه السليمة التي تحافظ على ابناء الطائفة وتصب في مصلحتهم والعيش المشترك والسلم الاهلي والمصلحة الوطنية العليا".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم