السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

احمد الحريري في ذكرى استشهاد ابو عمار: ما أصاب الضاحية أصاب عكّار وكل لبنان

المصدر: "النهار"
احمد الحريري في ذكرى استشهاد ابو عمار: ما أصاب الضاحية أصاب عكّار وكل لبنان
احمد الحريري في ذكرى استشهاد ابو عمار: ما أصاب الضاحية أصاب عكّار وكل لبنان
A+ A-

استنكر أمين عام #تيار_المستقبل #أحمد_الحريري التفجيرين الارهابيين اللذين وقعا في #برج_البراجنة مساء الخميس، معتبراً ان "التفجيرين الارهابيين في الضاحية الجنوبية اكدا للبنانيين أجمع حجم المخاطر التي تعصف بوطننا الحبيب لبنان، والتي تتطلب أعلى درجات المسؤولية الوطنية لحماية السلم الأهلي والاستقرار".


وقال ان "ما أصاب برج البراجنة أصاب عكار وكل لبنان وهو إرهاب أعمى لا هوية له وجريمة موصوفة بكل المعايير، كما قال الرئيس سعد الحريري ولا مفر من مواجهته إلا بالوحدة الوطنية ونبذ التطرف الطائفي". 


وأعلن الحريري، في احتفال أقامته قيادة منطقة الشمال في حركة فتح بذكرى استشهاد ياسر عرفات، انه "بالعودة بالذاكرة 11 عاماً مؤلمة، ففي 3 أشهر رحل عنا جبلين كانا يحملان كل همومنا أبو عمار ورفيق الحريري كنا نبكي أبو عمار فإذ بنا نبكي رفيق الحريري دموعنا لم تكن استسلاماً بل كانت إعلان مسؤولية بإكمال النضال من أجل فلسطين ولبنان وعروبتنا الحقيقية ومن أجل حق العودة".


وأضاف : "نحن أبناء مدرسة رفيق الحريري التي تعمل لحل الأزمات، لا لتعقيدها، وفي ذلك قوة خالصة من أجل مصلحة "لبنان أولاً". وقال: "قد تختلط الأمور على البعض نتيجة ضخ إعلامي من هنا وتحريض سياسي من هناك، لكن في النهاية "ما بصح إلا الصحيح" .. بدليل ما قام به الرئيس سعد الحريري لحل أزمة جلسة التشريع .. وتفكيك القنبلة التي كادت تنفجر طائفياً، وبدليل ما قمنا به لحل أزمة النفايات بيئياً وصحياً".


وقال أن " "تيار المستقبل" لن يرضى بأي ظلم يلحق بعكار في موضوع النفايات". 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم