5 مستحضرات جديدة في عالم التجميل

10 تشرين الثاني 2015 | 11:15

تبتكر الشركات العالمية التي تُعنى في صناعة #مستحضرات_التجميل في كل موسم أفكاراً جديدة بغية تطوير المستحضرات الحالية لاستعمالات أوسع كما لمواكبة آخر النزعات التي تتطلب إطلاق أنواع جديدة. فاخترنا 5 من أبرز الإصدارات الجديدة التي سوف تبرز في الأشهر المقبلة:

عطر H&M وBalmain

 

ساهم صدور هذه المجموعة إلى تهافت عالمي من متتبعات الموضة فبيعت فور إطلاقها في متاجر H&M عالمياً، بقي هذا العطر هو الوحيد من ضمن المجموعة التي يمكن الحصول عليه في كانون الأول ويتميز برائحتي الياسمين والأرز.

"جورجيو أرماني" Giorgio Armani

  

من ماركة التبرّج للدار الإيطالية، فرشاة خاصة بالـContouring وهي التقنية الرائجة في عالم التجميل. هذه الفرشاة من ضمن المجموعة الجديدة من هذه القطع والتي صنعت في اليابان، وقد صُمّمت بطريقة دائرية لوضع التبرّج بأسلوبٍ محدد.

"إيف سان لوران" Yves Saint Laurent

 

من الدار الفرنسية مجموعة جديدة من ألوان ظلال العيون بالنفحات الترابية التي تلائم بشكلٍ مثالي فصل الخريف. اللون اللافت قي هذه المجموعة هو الذهبي الأكثر رواجاً لهذا الموسم.

"توم فورد" Tom Ford

من ماركة المصمم الأميركي مستحضر متعدد الاستعمالات من Blush الى مستحضر ظلال العيون. لونه الفاتح القريب للبشرة يجعله مستحضراً يناسب العديد من الاستعمالات.

"إستي لودر" Estée Lauder

من الدار الفرنسية قلم الـEyeliner ذو جهتين، الأولى تحدد العيون بطريقة دقيقة نسبةً الى نوع القلم الرفيع أما الجهة الثانية فهي أكثر سماكة لتحديد العيون بطريقة جريئة.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard