السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

الشمال يحتفي بمبدعين وملكات جمال... "إننا وطن الحياة"

المصدر: "النهار" - البترون
الشمال يحتفي بمبدعين وملكات جمال... "إننا وطن الحياة"
الشمال يحتفي بمبدعين وملكات جمال... "إننا وطن الحياة"
A+ A-

في رعاية محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا، جرى حفل تكريم ملكات جمال السلام في الشمال وعدد من المبدعين، الذي دعا إليه "الاتحاد الدولي لتكريم المبدعين وملكات الجمال"، في أحد مطاعم البترون، في حضور شخصيات سياسية وفعاليات اجتماعية.


وألقى نهرا كلمة رحّب فيها بالحضور، وقال: "للجمال عناوين أبرزها الانتماء إلى الوطن، السلام، مساعدة الغير من أجل تحقيق أهداف سامية تليق بالإنسان.


يجب أن تحمل الملكة رسالة محددة وأن تكون سفيرة السلام وتختار قضية اجتماعية - إنسانية تعمل من أجلها. (...) نأمل في ظل هذه الأجواء الجميلة أن يتعظ سياسيو لبنان للتوافق على السلام والمحبة، ليعود هذا الوطن إلى سابق عهده"، مؤكداً أنّ "الشمال ولبنان في حاجة إلى هذه المهرجانات والاحتفالات الجمالية (...)، فلبنان ليس بلد #النفايات والإرهاب، بل هو وطن الحياة".


وكان الاحتفال افتتح بالنشيد الوطني، ثم رحّبت معدته ومنظمته كلاديس عنداري متّى بالحضور، وتناولت حكاية الاتحاد مع الجمال من جورجينا رزق إلى اليوم، مستذكرة مبدعين من لبنان.


وبعد كلمات عدّة، جرى تتويج الملكات، وتكريم عدد من المبدعين الذي تسلموا كؤوساً ودروعاً تذكارية. كما تم اختيار ماريز نهرا ملكة جمال السلام للحضور خلال الحفل، وتسلمت كأس "الاتحاد الدولي لتكريم ملكات جمال السلام والمبدعين".


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم