الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

الجينز الأسود بمظاهره المختلفة

الجينز الأسود بمظاهره المختلفة
الجينز الأسود بمظاهره المختلفة
A+ A-

جعل قماش "الدنيم" بنطال #الجينز من أكثر القطع رواجاً في عالم #الموضة ، فلم يعد يقتصر مظهره فقط على لونه التقليدي من الأزرق الفاتح بل اختلف عبر مواسم الموضة المتتالية بين ظلال ألوانٍ مختلفة كما تصاميم مبتكرة أبقت على جاذبية هذا التصميم عبر الوقت. أما آخر لون راج في الموسمين السابقين وظهرت فيه نساء مؤثرات في الموضة فكان الأسود. إليك أبرز مظاهر هذا اللون في تصاميم مختلفة:


تصميم الجينز الأسود بأسلوب حقبة السبعينيات



يتميز هذا التصميم بمظهره الواسع في الأسفل، فيتلاءم مع الكعب العالي ويُعتبر من التصاميم المتميزة التي لا تعتمدها جميع النساء.


تصميم الجينز الممزّق



اختارت هذا التصميم شخصيات عدة مؤثرة في عالم الموضة، فأصبح من القطع الأساسية التي على المرأة التي تتبع نزعات الموضة أن تمتلكها.


تصميم الجينز باللون الأسود وظلال اللون الرمادي



هذا الجينز المموّج يالرمادي يكسر من حدية اللون الأسود ليتناسب بشكلٍ أفضل مع عدد من الألوان وخصوصاً الألوان الفاتحة والـPastel.


تصميم الجينز الأسود بالتفاصيل المحاكة



يتميز هذا التصميم عن غيره بالتفاصيل المبتكرة عند منطقة الركبة، وكذلك بجيوبه ذات السحابات الكبيرة التي نرى تفاصيلها عند الكاحل.


تصميم الجينز اليومي الواسع



 


أما النوع الأخير من سروال الجينز الأسود فهو الواسع منه، الذي يناسب الإطلالات اليومية مع الأحذية الرياضية والأسلوب العصري المريح.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم