آلان عون: الاتصالات مستمرة قبل موعد الجلسة لتحديد الموقف منها

7 تشرين الثاني 2015 | 12:23

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

أكد النائب #آلان_عون "أن لا قرار نهائياً لدى #التيار_الوطني_الحر للمشاركة في الجلسة التشريعية المقبلة من عدمه"، مشيراً الى "أن الاتصالات مستمرة قبل موعد الجلسة لتحديد الموقف منها".

وشدد عون، خلال حديث إذاعي، على "أن الهدف ليس تعطيل الجلسة التشريعية وإنما الأخذ بمطالب التيار المحقة"، مضيفاً ان "الدولة عاجزة اليوم أمام كل التحديات التي تواجهها وعلى رأسها أزمة النفايات التي تم تطييفها بسبب مواقف بعض الأفرقاء الرافضة إنشاء مطامر على أرضها". وحمّل الحكومة مسؤولية ما حصل لتقصيرها عن إيجاد حلول لهذا الملف منذ تموز الماضي.

وشدد عون على "ضرورة إعطاء البلديات الإمكانات المطلوبة لمعالجة نفاياتها وذلك بعد رفع النفايات الموجودة اليوم في كل الطرق"، مؤكداً "أن "التيار الوطني الحر" سهّل منذ البداية الطريق أمام حل هذه الأزمة ودعم خطة الوزير #أكرم_شهيب رغم إعتراضه على بعض النقاط فيها".

ورداً على سؤال، قال عون إنه "لا يعارض إقتراح تصدير النفايات لأن الأهم هو التخلص من أكثر من مئتي ألف طن من النفايات المنتشرة على الطرق"، لافتاً في الوقت نفسه الى "أن هناك الكثير من العوائق أمام هذا الأمر".

"قطعة حرية" معرض جماعي لـ 47 مبدعاً تجسّد رسالة "الدفاع عن الحرية ولبنان"

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard