الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

تشرين الثاني في مركز "بيروت للفن": معارض، أفلام، رقص، حلقات دراسية وموسيقى

المصدر: "دليل النهار"
تشرين الثاني في مركز "بيروت للفن": معارض، أفلام، رقص، حلقات دراسية وموسيقى
تشرين الثاني في مركز "بيروت للفن": معارض، أفلام، رقص، حلقات دراسية وموسيقى
A+ A-

يستقبل مركز بيروت للفن، جسر الواطي، سلسلة من #النشاطات_الفنية موزعة ما بين المعارض الفنية والتجهيزات وعروض الأفلام، والعروض الراقصة والحلقات الدراسية، والعروض الموسيقية، موزعة كالآتي:


- "عن الماء وإكليل الجبل والزئبق" معرض فني كجزء من أشكال داخلية 7 لـ"أشكال ألوان" بإشراف كريستين طعمه. بالاشتراك مع: لورنس أبوحمدان، عباس أخاڤان، أحمد بدري، إنجي إڤينير، عمر فاخوري، صبا عنّاب، خليل رباح، ستيفاني سعاده، تمارا السامرائي، علي تاپتيك.
يفتتح المعرض الخميس 12 تشرين الثاني بين 6 و9 مساء، ويستمر حتى 10 كانون الأول.


- عروض أفلام ابتداءً من 14 تشرين الثاني حتى الاثنين 23 تشرين الثاني، بإشراف فري لايسن، بسّام البروني وكريستين طعمه.


- "غراب" عرض راقص لبشرى ويزغن. تعبير عن الأنوثة في ترنيمة كُتبت لأصوات النساء تعود إلى العصر الغريغوري. البرنامج جزء من أشكال داخلية 7 لـ"أشكال ألوان". الرابعة بعد ظهر الجمعة 20 تشرين الثاني.


- "لهاث": تجهيز لباسكال هاشم ورنا حداد. الافتتاح، السادسة مساء الثلثاء 10 تشرين الثاني في موقف السيارات مقابل مركز بيروت للفن. يستمر المعرض حتى 22 تشرين الثاني.


- "الوزن البصري": أربع حلقات دراسية تلقيها ماري موراكسيول، عن تاريخ الفنون البصرية والجسد. في 10 تشرين الثاني، 25 كانون الأول، 12 كانون الثاني و16 شباط بين السابعة والتاسعة مساء.


- "فريق ما وراء البحار" مشروع لإلاريا لوبو بالتعاون مع بايد كونكا وساريغاما. فرقة من الموسيقيين السريلانكيين غير المحترفين الذين هاجروا الى لبنان للعمل. السابعة مساء الأربعاء 11 تشرين الثاني.


 



 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم