"داعش" يتبنى قتل ناشط سوري مناهض له وصديقه في تركيا

2 تشرين الثاني 2015 | 08:49

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

تبنى تنظيم #الدولة_الاسلامية في فيديو بث الاحد على مواقع جهادية على الانترنت قتل ناشط سوري معاد للجهاديين وصديق له عثر عليهما مقطوعي الرأس الجمعة في جنوب تركيا.
واعلن تنظيم الدولة الاسلامية في الفيديو "نحر" ابراهيم عبد القادر (20 عاما) وصديقه فارس حمادي في مدينة اورفا التركية.
ويؤكد التنظيم الجهادي في الفيديو "نحر اثنين من مرتدي "الرقة تذبح بصمت" الذين تآمروا مع الصليبييين ضد الدولة الاسلامية وتم القصاص منهم ذبحا في مدينة اورفا التركية".
وكان ابو محمد، احد مؤسسي حملة "#الرقة تذبح بصمت" التي توثق ارتكابات تنظيم الدولة الاسلامية في شمال سوريا، قال لوكالة فرانس برس الجمعة عبر الانترنت "تم العثور على ابراهيم عبد القادر وهو احد اعضاء فريقنا وصديقه فارس حمادي مقطوعي الراس في منزل الاخير في مدينة اورفا".
واوضح ابو محمد ان صديقا اخر للرجلين قصد منزل حمادي وطرق على الباب مرات عدة قبل ان يدخل الى المنزل ويجدهما مضرجين بدمائهما، مشيرا الى ان عبد القادر يقيم في تركيا منذ اكثر من عام ويتحدر وصديقه وهو في العشرينات من عمره، من مدينة الرقة، ابرز معاقل تنظيم الدولة الاسلامية في شمال سوريا.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard