التنسيق النقابية: للاضراب العام والاعتصام الثلثاء المقبل في ساحة رياض الصلح

1 تشرين الثاني 2015 | 09:58

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

دعت "هيئة التنسيق النقابية"، خلال اجتماع عقدته السبت، إلى الاضراب العام في كافة الادارات والمؤسسات العامة والمحافظات والاقضية والثانويات والمدارس الرسمية والخاصة، ودور المعلمين والمعلمات والمدارس والمعاهد المهنية يوم الثلثاء المقبل، والاعتصام الساعة الحادية عشر في ساحة رياض الصلح، وابقت الهيئة اجتماعاتها مفتوحة".

وناقشت الهيئة خلال الاجتماع موضوع ادراج مشروع قانون سلسلة الرتب والرواتب على جدول اعمال الجلسة التشريعية المنوي عقدها قريباً.

وجاء قرار الهيئة، بحسب ما قالت في بيان، "بعدما توقّفت عند الاتصالات الجارية في هذا الخصوص، ولا سيما زياراتها لكل من رئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيسة لجنة التربية النيابية بهية الحريري، ورئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع والتي ستتابع مع باقي مكوّنات هيئة مكتب المجلس".

وأضافت هيئة التنسيق: "كما أعلن الاضراب مواكبة لاجتماع هيئة مكتب المجلس، ولأجل ادراج مشروع السلسلة على جدول أعمال الجلسة التشريعية المنوي انعقادها، ومطالبة الكتل النيابية بتحمل مسؤوليتها واقرار السلسلة بزيادة بنسبة 75في المئة المتبقية من نسبة 121 في المئة بما يحفظ حقوق وخصوصية كل القطاعات الوظيفية وتؤمن العدالة والمساواة بين مختلف هذه القطاعات".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard