الدرجة الثانية: فوز التضامن صور بعشرة والأهلي النبطية بأربعة

30 تشرين الأول 2015 | 18:30

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

هداف التضامن صور عبد العزيز نداي يحتفل بخماسيته (صفحة النادي عبر "فايسبوك")

اكتسح #التضامن_صور ضيفه العمال طرابلس (أمل السلام زغرتا) 10 – 0 في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري العام لكرة القدم للدرجة الثانية. سجل الإصابات السنغالي عبد العزيز نداي (5) وحسين بيطار ويوسف عنبر وخضر حلاق والعاجي كونان ريتشموند دجي وبلال حاجو في الدقائق 3 و12 و47 و75 و88 و41 و44 و50 و59 و81. قاد المباراة الحكم محمد عيسى وعاونه حكما التماس احمد الحسيني وفادي مغنيه ومحمد غدار حكما رابعا للتبديل.

وحسم الأهلي النبطية القمة بتغلبه على ضيفه الأهلي صيدا 4 – 0 على ملعب النبطية البلدي بكفرجوز. وسجل للفائز المالياني مامادو ديكو (2) والغاني انطوني في الدقائق 9 و75 و36 و50. قاد المباراة الحكم باسم شحود وعاونه حكما التماس علي بري ودايفيد الاعور واحمد محيدلي حكما رابعا للتبديل. وتتابع المرحلة السبت بثلاث مباريات: الساعة 14:15 الأمل معركة - المبرة على ملعب صور البلدي، الشبيبة المزرعة - الهلال حارة الناعمة على ملعب الصفاء في وطى المصيطبة، هومنتمن بيروت – الاخاء الأهلي عاليه على ملعب بلدية برج حمود. وتستكمل الأحد بمباراة الساعة 14:15 الرياضة والأدب طرابلس – الاصلاح البرج الشمالي على ملعب طرابلس الأولمبي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard