الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

وسقطت ريهام سعيد...

المصدر: "المصري اليوم" ، "قناة النهار المصرية"
وسقطت ريهام سعيد...
وسقطت ريهام سعيد...
A+ A-

قرّرت قناة "لنهار" المصرية تعليق بث برنامج "صبايا الخير" وفتح تحقيق موسع في شأن حلقة #فتاة_المول، بحسب ما أعلن مدير القناة علاء الكحكي. 


وأضاف على حسابه الخاص على #فايسبوك: "تؤكد شبكه تليفزيون النهار اعتذارها لكل من استاء من الحلقة المذكورة، وتؤكد على احترامها لكل سيدة وفتاة من بناتنا وأهالينا وشعبنا الكريم"، متابعاً: "وتؤكد أن كل مشاهدينا وأهالينا هم تاج على رؤوسنا سنظل نحترمهم ونقدرهم، نعتذر للجميع مره أخرى، حفظكم الله وحفظ الله مصر". وأصدرت القناة بيانًا رسميًا بذلك.


من جهتها، فضّلت الإعلامية ريهام سعيد عدم التعليق على بيان شبكة تلفزيون "النهار". 


وقالت ريهام سعيد عقب حذف تدوينتين، أعلنت فيهما استقالتها من القناة: "لن أتكلّم الآن، وستبان الحقيقة. وداعا يا مجتمع الفضيلة والحق".


وكانت الإعلامية، أعلنت استقالتها من القناة، على صفحة البرنامج على "فايسبوك"، ثم حذفت التدوينة، وكتبت تدوينة أخرى.


وقي وقت سابق، كانت تواجه الإعلامية المصرية #ريهام_سعيد أسوأ حملة ضدها والتي تهدد بمستقبلها المهنيّ، بعد وصول قضية فتاة المول الى القضاء وانسحاب الشركات الراعية لبرنامجها "صباح الخير". سعيد التي استغلت الهاتف الشخصي لصبية ناشرة صوراً خاصة من موبايلها، تواجه اليوم حملة كبيرة عبر مواقع التواصل بعنوان "ريهام ماتت"، إلى حملة من زملائها الإعلاميين كباسم يوسف ووائل الأبراشي وتامر عبد المنعم. وطالب المحامي علاء الكحكي رئيس قنوات "النهار" المصرية "إيقاف البرنامج على الفور، بسبب عرضه مواد خادشة للحياء العام ومنافية للآداب".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم