بالصور: تدشين محطة تقوية لتأمين الكهرباء في مشمش- عكار

27 تشرين الأول 2015 | 09:04

المصدر: عكار- "النهار"

  • المصدر: عكار- "النهار"

تم تدشين محطة تقوية وتوزيع لتأمين التغذية الكهربائية بصورة افضل للمنازل في محلة جبيل في بلدة مشمش في #عكار، في حضور المفتي الشيخ زيد بكار زكريا على رأس وفد من المشايخ، الخوري أسقف الياس جرجس ورئيس دائرة كهرباء عكار في مؤسسة #كهرباء_لبنان غسان خوري، والمهندس طوني يمين رئيس قسم الانشاءات في الشمال في شركة BUS على رأس وفد من مهندسي وموظفي الشركة، ورئيس اتحاد بلديات جرد القيطع عبدالاله زكريا، رئيس "جمعية ضوء" حسين مراد وعدد من رؤساء البلديات ومخاتير وفاعليات.

واثر عملية التدشين سلم محمد عمر بركات باسم الاهالي درعا تقديرية لخوري شاكرا لمؤسسة كهرباء لبنان تلبيتها مطلب الاهالي ولشركة BUS على جهودهم في انجاز هذه المحطة التي عبرها سيكون هناك امكانية افضل لانارة منازلهم خاصة في هذا الحي الاخذ بالتوسع عمرانيا وسكانيا على امل ان يتم تغذية منطقة عكار بشكل افضل بالتيار الكهربائي. ثم تسلم طوني يمين درعا مماثلا من جمعية "الاداء المتميز والابداع" من رئيس الجمعية بلال بركات الذي شكر كل من ساهم بانجاز هذا المشروع.

ورد خوري بكلمة نقل فيها تحيات وتأكيد المدير العام لمؤسسة كهرباء لبنان على ان المؤسسة جاهدة في تأمين افضل خدمة للبنانيين جميعا ضمن الامكانات المتاحة. وقال: "هناك العديد من محطات التغذية والتقوية قد تم تركيبها في غير بلدة عكارية وثمة محطات اخرى سيتم تريكبها على امل وضعها في الخدمة قريبا". 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard