"طلعت ريحتكم" دعت إلى التظاهر الخميس: التغيير الحقيقي لا يمكن ان يتم قبل اجراء انتخابات عادلة

26 تشرين الأول 2015 | 21:32

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

 شدّدت حملة #طلعت_ريحتكم، على أن "المسؤولين يفصلون القوانين وفق ما يناسب مصالحهم"، وقالت: "تقتلوننا عندما تربطون مستقبل الشعب بمصالح اقليمية، وجميعكن يقتلنا "كلكن يعني كلكن"، فإن لم تكونوا فاسدين، فأنتم تسكتون عن الفاسدين".

وأكدت "رفضها الموت والسكوت والهجرة"، وقالت: "نحن كمجموعة تلاميذ جامعات، أساتذة، موظفين، ناشطين، فنانين ومن كل الشعب نزلنا إلى الشارع رفضا للوضع القائم، 3 أشهر في الشارع لم نتعب، بينما المسؤولين تعبوا بعد جلسات حوار متتالية على مدى يومين".

وأضافت: "نحن الناشطين لم نغيّر مطالبنا. ومنذ اليوم الأول، نزلنا لنتوصل إلى حل بيئي وصحي للنفايات، فهناك مجموعات مماثلة ظهرت وطالبت بأمور محقة، لكن كل مظاهراتنا المركزية وبياناتنا كانت ولا تزال تنصب في مشكلة النفايات".

وأشارت إلى أن "التغيير الحقيقي لا يمكن ان يتم قبل اجراء انتخابات عادلة تمثل كل الشعب"، وقالت: "نحن خارج كل الاصطفافات السياسية، ولا ننتمي لأي فريق، ولا ايديولوجيا معينة لدينا، فنحن من الشعب وللشعب. نؤمن بأن شكل الدولة يختاره الشعب عند اجراء انتخابات، فنحن لسنا ضد المؤسسات الاقتصادية، بل مع كل العاملين في كل القطاعات لينالوا حقوقهم، ولم نواجه قوى الامن، ونشدد على سلمية تحركنا، ونرفض ان تستخدم قوى الامن بمواجهتنا".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard