وزير الداخلية: لا ضغوطات من أحد للفلفة موضوع تهريب المخدرات عبر المطار

26 تشرين الأول 2015 | 18:34

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

علق وزير الداخلية والبلديات نهاد #المشنوق ، على موضوع احباط محاول تهريب كمية ضخمة من #المخدرات اليوم عبر المطار مع احد الامراء السعوديين واربعة من مرافقيه، كانوا يحاولون تهريبها الى حائل في المملكة على متن طائرة خاصة، فقال المشنوق: "ليس لدي اي معطيات جديدة حول هذا الموضوع الذي هو بيد القضاء".

وقال انه "ليس لديه أي معلومات دقيقة"، مضيفاً انه من الأفضل ان يكون عند اي شخص معلومات دقيقة قبل ان يدلي بأي تصريح حول الموضوع، وهذه المواد عندما وضعت داخل اجهزة الكشف "السكانر" تم كشفها وهذا امر طبيعي. وعادة، المهربون يضبطون دائما عند مرورهم عبر اجهزة السكانر".

ورداً على المعلومات عن ضغوطات للفلفة هذا الموضوع، أجاب: "لا اعتقد ذلك، على الأقل من جهتنا، وليس هناك اي ضغوط. أنا من جهتي لم اجر اي اتصال حول هذا الموضوع كما لم اتلق اي اتصال من احد بهذا الشأن لأنني كنت منشغلا كل الوقت بزيارة وزير الداخلية الفرنسي الى لبنان".

أما عن التنسيق مع السلطات السعودية لمعالجة هذا الموضوع، فقال: "هذا الأمر يتم عبر القضاء اللبناني وليس عبر وزارة الداخلية".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard