الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

جعجع في توقيع عقد بيت الطالب الجامعي في ضبية: اقتربت بداية التنفيذ

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
جعجع في توقيع عقد بيت الطالب الجامعي في ضبية: اقتربت بداية التنفيذ
جعجع في توقيع عقد بيت الطالب الجامعي في ضبية: اقتربت بداية التنفيذ
A+ A-

عقد اجتماع في معراب، جرى خلاله توقيع عقد تنفيذ بيت الطالب الجامعي بين مؤسسة جبل الارز ممثلة برئيستها النائبة #ستريدا_جعجع وشركة "أبنية" ممثلة برئيس مجلس ادارتها مديرها العام مارون حلو، في حضور النائب ايلي كيروز، رئيس حزب #القوات_اللبنانية سمير جعجع، ساري جدعون ممثلا دار الهندسة - شاعر ومشاركوه، عبده لحود، جوزف اسحاق، وعن دار الهندسة عقل عقل، باتريك بستاني، نديم سلامه وجوني كيروز، اعضاء مؤسسة جبل الارز ليلى جعجع، ماريو صعب، غازي جعجع، فادي الشدياق، جوزف الفخري، المدقق المالي فادي عيد وروبير حدشيتي.


بداية تحدثت جعجع فأشارت الى ان "هذا النهار هو نهار عظيم، وانا كنائبة عن منطقة بشري التي كانت محرومة لعقود، كنت أحلم بأن يأتي يوم يتشابه فيه شبابنا وصبايانا مع شباب وصبايا محافظة جبل لبنان الذين عندهم في مناطقهم مدارس وجامعات ومستشفيات".


وقالت :"مثلا في كسروان او جبيل او المتنين الشمالي والجنوبي او الشوف وعاليه، يوجد فيهم امتيازات لم تكن موجودة في منطقتنا. واليوم بالتحديد، وبفضل مجموعة من الاشخاص من بينهم المهندس مارون حلو الذي أود شكره على كل ما فعله مع شباب وصبايا مسيحيين من أجل ان يبقوا متجذرين في أرضهم ووطنهم خصوصا في هذه الظروف الاستثنائية التي نمر فيها".


واشارت الى ان "التنفيذ سيكون في الاول من تشرين الثاني 2015، على ان يستقبل المشروع الطلاب في شهر ايلول من العام 2018 ان شاء الله. انا مسرورة جدا هذا اليوم، وعندما استيقظت باكرا قلت للحكيم ان هذا اليوم هو نهار عظيم ، وكذلك سيكون النهار الذي سنفتتح فيه المشروع سنة 2018. ومن أجل أن يكون تنفيذ هذا المشروع من ضمن المعايير المطلوبة، تمنيت من دار الهندسة - شاعر تعيين استشاري على الاستشاري، لتكون جودته توازي نجاح مهرجانات الارز الدولية التي أعدنا احيائها بعد 50 سنة على توقفها".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم